ريف دييا :

خلدت أسرة الأمن الوطني بالناظور، صبيحة يوم الأربعاء 16 ماي الجاري، بمقر منطقة الأمن الإقليمي، الذكرى الـ 62 لتأسيس الإدارة العامة للأمن الوطني، في احتفالية رسمية ، حضرها عامل الإقليم علي خليل وشخصيات مدنية وعسكرية وفعاليات من مختلف الميادين.

و افتتح الحفل بتحية العلم الوطني وتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، تقدم بعدها رئيس المنطقة الأمنية بإقليم الناظور إلياس اموكان، ليلقي كلمة مقتضبة، أكد فيها أهمية هذه المحطة الاحتفالية التي تجسد وتخلد لمجموعة من المكتسبات المهنية والأمنية التي تحققت خدمة لأمن وسلامة المواطن، وحمايته ونشر مفاهيم الأمن والأمان.

ولم يفوت الفرصة دون أن ينوه بالمجهودات التي تقوم بها مختلف المصالح التابعة للمنطقة الأمنية الإقليمية، وبالتعاون المثالي مع باقي الأجهزة الأمنية والقضائية، وخص بالذكر كلا من الدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية وكذا مؤسسات المجتمع المدني، وانخراط باقي المتدخلين في إحلال الأمن واستتبابه.

وختم رئيس المنطقة الاقليمية لأمن الناظور مراسيم الاحتفال بالذكرى 62 لتأسيس الامن الوطني بتقديم حصيلة مجمل العمليات الامنية التي قامت بها العناصر التابعة للمديرية في مناطق تدخلها بلغة الارقام .