ريف دييا : الحسين طهرية

تحت شعار رياضة ابيناكا “جسر للتنمية وملتقى للتواصل” نظمت اللجنة الوطنية المغربية لرياضة “ابيناكا” بتنسيق مع عصبة الشرق لرياضة ابيناكا وبتعاون مع جمعية الساحل الأزرق بالسعيدية وبدعم من المجلس البلدي والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالسعيدية النسخة الثالثة لبطولة كأس العرش في رياضة ABINAKA لحمل الأثقال

وقد عرفت التظاهرة حضور عدد من الوجوه الرياضية البارزة على مستوى الوطن، وفعاليات جمعوية ومدنية. وكان الاعلام الوطني على موعد لنقل اجواء هذا العرس الرياضي الكبير..

واعطيت الانطلاقة بمشاركة ازيد من 100 مشاركا في اوزان مختلفة. حيث تمكن ابن جماعة بني شيكر البطل مصطفى حدوش من الحصول على المرتبة الأولى بفئة 70-80 كلغ ،

مصطفى حدوش المنخرط بنادي “جيم افريكا” المتواجد بمركز جماعة بني شيكر والذي كان قد استعد للبطولة منذ مدة ، عبر في تصريح لريف دييا عن سعادته بهذا التتويج والروح الرياضية التي سادت بين جل المنافسين المشاركين ، كما استحسن التنظيم الجيد والمحكم الذي كان في مستوى تطلعات الحضور والجمهور الرياضي. مؤكدا أنه يستعد للمشاركة في بطولات أخرى من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات في هذه الرياضة.

هي مناسبة سعيدة تغتنمها أسرة الجريدة الإلكترونية ”ريف دييا“ لتقدم من خلالها للبطل الواعد التهاني الحارة متمنين له مزيدا من النجاح والتألق في مسيرته الرياضية.