ريف دييا :

أختتمت مساء يوم الأحد 17 من الشهر الجاري، فعاليات النسخة الثالثة من الأيام الثقافية و الفنية التي شهدها المركب السوسيوتربوي بفرخانة-بني أنصار، بأمسية ختامية إمتزج خلالها الشعر بالمسرح والموسيقى وعرض للأزياء التقليدية.

ونظمت نسخة هذه السنة تحت شعار “المرأة المغربية.. الإنفراد والتمييز”، من طرف جمعية دعم المركب السوسيوتربوي تحت اشراف المجلس الجماعي لبني انصار وبتنسيق مع المركز الاجتماعي المتعدد التخصصات زروالة وجمعية الآباء بثانوية فرخانة التأهيلية ، وتعاونية ايناس وجمعية التضامن، وذلك تخليدا لليوم الأممي للمرأة الذي يُصادف تاريخ الثامن من مارس سنويا.

وعرفت الأمسية الختامية حضور جماهيري أغلبهم من النساء، إلى جانب رئيس جماعة بني أنصار وخليفة قائد الملحقة الأولى، وحضور لافت لعدد من التلاميذ والتميذات  ، متوجين الأيام الثقافية لهذه المناسبة التكريمية “للمرأة” بمجموعة من الفقرات المتنوعة والتي لاقت تفاعلا هاما.

وأختتمت الأمسية بتكريم مجموعة من النسوة اللواتي قدّمن خدمات جليلة كل في مجال تخصصها ، حيث سلّمت لهن شواهد تقديرية. أضافة الى تكريم فريق كرة اليد لتلميذات مقر الطلبة المسلمين بمليلية التابع لثانوية فرخانة..

.

.