ريف دييا : أسامة أنجار

اختتمت مساء يوم الجمعة 3 ماي 2019 فعاليات النسخة الرابعة من دوري المجاهد محمد بن عبد الكريم الخطابي في كرة القدم المصغرة دكور و في كرة السلة اناث المنظم من طرف النادي الرياضي و تحت اشراف اساتذة التربية البدنية في اطار انشطة الجمعية الرياضية لفائدة مختلف أقسام المؤسسة ، بإجراء المباراة النهائية دكور التي جمعت بين فريق ممثلي قسم اولى ادب 2 بفريق ممثلي قسم الثانية بكالوريا ادب 2 و انتهت بفوز الاخير بعد انتهاء المبارة بالتعادل و المرور الى الضربات الترجيحية. في حين حسم فريق الاناث ممثلي قسم اولى علوم تجريبية 1 المباراة النهائية لصالحهم .

بحضور عدد من الأساتذة، الاطر الادارية ، تلميذات وتلاميذ المؤسسة اعطى مدير الثانوية انطلاقة المباراة التي ادارها التلميذ محمد اوشن كحكم رئيسي بمساعدة التلميذ منير الشاوي .
المباريات النهائية عرفت حضوراً مكثفاً ومميزاً من طرف تلاميذ المؤسسة الذين رافقوا مجريات هذه المباريات بكل روح رياضية من خلال تشجيعاتهم التي غطت جنبات الملعب.

الحفل عرف تكريم احد الاطر التربوي المنتقل حديثا الى مدينة دبدو و يتعلق الامر بالاستاذ محمد المسعودي استاذ التربية البدنية و الذي يرجع له الفضل رفقة باقي زملائه الى تخليق الحياة المدرسية في شقها الرياضي و التربوي. قدمت له بالمناسبة شهادة تقديرية و شهادات في حقه من قبل زملائه في العمل.

عبر مدير المؤسسة عن اعجابه بالنجاح الذي حققه هذا العرس الرياضي التربوي وكذا المستوى التنظيمي العالي الذي رافق التظاهرة حيث مرت جميع مجريات الدوري في جو من الروح الرياضية العالية و الانضباط الكبيرين و بتنظيم محكم تحت اشراف اساتذة التربية . كما ادلى بكلمة في حق الاستاذ المحتفى به بما قدمه للمؤسسة مشيدا بحماسه و سعيه الدائم الى خدمة الناشئة و الرياضة المدرسية متمنيا له التوفيق و السداد في عمله و في الوجهة التي سيرحل اليها.

بعد نهاية المباراة تم توزيع الكؤوس ، الشواهد التقديرية وجوائز تحفيزية على المتوجين، كما تم تكريم التلميذات والتلاميذ الذين تميزوا رياضيا و تنظيميا خلال هذه النسخة.