ريف دييا : بغداد بنعمر

تم يومه السبت 24 فبراير الماضي تنظيم حفل افتتاح فعاليات المنتدى الثقافي العربي الألماني بمولهايم والذي عرف نجاح متميز وشكل مناسبة لقاء وتواصل بين مجموعة من الضيوف منهم عرب وألمان ممن أثثوا أرجاء الفضاء الذي احتضن اللقاء الثقافي والفني والذي حضرته أيضا شخصيات مهمة في أكثر من مجال كالأستاذ عبدالقادر رفود رئيس المجلس الاستشاري للأجانب بألمانيا إلى جانب أسماء إعلامية وأدبية لها قيمتها كالشاعر المميز محمد كنوف وأسماء أخرى..

افتتاح المنتدى الثقافي العربي الألماني شكل أيضا عرسا حيث تم تقديم استعراضات فنية في رياضة التكواندو من أبداع أبطال وأطفال يقودهم أحد المدربين المغاربة ، كما تم عرض لوحات فنية (فن التخطيط) لإحدى الجمعيات المغربية..

المناسبة أيضا كانت فرصة تم خلالها الاستمتاع والرقص على الدبكة الفلسطينية ، إلى جانب فقرة شعرية من تقديم الشاعرين الراقيين الأستاذ محمد كنوف والشاعرة المغربية بشرى عبد المومني..

للإشارة فان المناسبة أيضا كانت فرصة للإعلان على عقد شراكة مع هيئة سفراء الاستثمار والتعاون الدولي بألمانيا برئاسة السيد فلاح الجوفي من اليمن..

للتذكير فان المنتدى الثقافي العربي الألماني الذي تم افتتاحه مؤخرا تترأسه الأستاذة عفاف بوكراع وهي مهاجرة مغربية وواحدة من الفعاليات الجمعوية النشيطة بالديار الألمانية..