ريف دييا:

يطرح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم الثلاثاء المقبل حزمة جديدة من تذاكر مباريات كأس العالم 2018 بروسيا التي تقام فعالياته من 14 جوان إلى 15 جويلية المقبلين.

وقبل إجراء القرعة أمس، بلغ عدد التذاكر التي باعها الفيفا نحو 750ألف تذكرة ذهب أكثر من نصفها (53 بالمائة) لمشجعين من روسيا، كما شهدت عملية بيع التذاكر اهتماما وإقبالا كبيرا من المشجعين في الولايات المتحدة والبرازيل وألمانيا والصين والمكسيك والأرجنتين وأستراليا وانجلترا.

وسيتم تقديم طلبات شراء التذاكر على موقع الفيفا بالانترنت، وتتراوح أسعار ها بين 105 دولارات (نحو 89 أورو) و1100 دولار (932 أورو) .

ويبلغ إجمالي عدد التذاكر للمباريات الـ 64 في المونديال الروسي 6ر2مليون تذكرة، ولكنها لن تطرح بأكملها للبيع، وتتضمن المرحلة الثانية لبيع لتذاكر، مرحلتين فرعيتين الأولى من يوم الثلاثاء المقبل وحتى 31 يناير المقبل، حيث يمكن للمشجعين خلاله تقديم طلباتهم على أن تجرى قرعة لتحديد الفائزين بحق شراء التذاكر من بين المتقدمين بالطلبات، والثانية ستكون بطرح التذاكر المتبقية للبيع خلال الفترة من 13 مارس إلى 13 أبريل المقبلين دون إجراء قرعة، وإنما بأسبقية الطلب.

وفي 18 أبريل تتوافرالتذاكر الأخيرة على موقع الفيفا بالانترنت التي ستباع أيضا بأسبقية الطلب.