ريـف دييـا :

على هامش السباق المنظم بمدينة سولتسباخ تاونوس من طرف احدى الجمعيات دعما لمرضى السرطان يوم الأحد 10 يونيو الجاري ، بدورها جمعية تون كمايندا شاركت في هذا العرس الرياضي بتقديم عروض ولوحات فنية للتايكواندو تحت اشراف المدرب بغداد بنعمر،

المشاركة التي كانت في الهواء الطلق نالت الإعجاب والتفاعل الكبير من طرف الحاضرين..

كما تم يوم الأربعاء 06 يونيو الحالي، بمقر جمعية “تون كمياندا”، وتحت إشراف الإطار الرياضي بغداد بنعمر، إمتحانات نيل الأحزمة في رياضية التايكواندو لعدد من الممراسين لهذا النوع الرياضي.

وعرفت هذه الإمتحانات مُشاركة 64 رياضي من جنسيات وأعمار مختلفة، وتمكن غالبيتهم من كلا الجنسين من إجتياز هذه الإختبارات بنجاح.

وفي هذا الإطار، صرح بغداد بنعمر لموقع “ريف دييا” بسعادته بتفوق جل العناصر المشاركة في هذه التظاهرة، مؤكدا أنها ضرورية لكل المدربين واللاعبين من أجل تحسين وتطوير مستواهم،

وأضاف المتحدث ذاته، أنه يرى في مجموعة من العناصر مشاريع أبطال في السنوات القادمة، نظرا لقدراتهم وموهبتهم التي لاتحتاج سوى للصقل والإهتمام ، خصوصا وان منخرطي الجمعية أصبح في ارتفاع مستمر كل سنة.

هذا وحضر الى جانب الإطار بنعمر المدرب عبد القادر بوسنة صاحب الحزام الاسود الدرجة 7 والذي يعتبر مفتش في ذات الرياضية على المستوى الدولي ، حيث اشرف على إمتحان المشاركين وكذا تحفيزهم على بذل المزيد من العطاء في مشوارهم الرياضي..