ريف دييا : بغداد بنعمر

نظم مؤسسي شركة “نافي فلاي” NaviFly لخدمات السفر والسياحة بمدينة غوسلسهايم الألمانية حفل الإعلان عن الإفتتاح وانطلاق الشركة في تقديم خدماتها المتنوعة للزبناء.

الحفل الذي نُظم يوم الأحد 09 شتنبر الجاري ، عرف حضور وازن من فعاليات مدنية واقتصادية ورجال الأعمال وأرباب وكالات الأسفار الى جانب القنصل العام للمملكة المغربية بفرانكفورت..

الشركة التي أسسها كل من السيد جمال بنور والسيد عبد العزيز لعوت ، تقدم لزبنائها مجموعة من الخدمات المتعلقة بالحُجوزات للطيران و البواخر والقطارات و السيارات و الفنادق بأفضل الأسعار. كما أن الشركة مرتبطة إيضا إلكترونيا بالمئات من شركات الحُجوزات فى العالم بحيث تقدم للزبناء سهولة البحث عن تذاكر الطيران وأسعارها من بين أكثر من 900 شركة طيران حول العالم اضافة الى 200 شركة طيران منخفظة التكلفة والحجز الفوري وفقاً للمعايير العالمية . كما أن موقع الشركة يضم ازيد من 650.000 فندق بأزيد من 100 دولة عبر العالم.

هذا وتم خلال ذات الحفل تقديم عرض يوضح كيفية حجز الخدمات عن طريق موقع الشركة والذي حضي بإعجاب وتقدير الحضور نظراً للاحترافية العالية التي تقدم من خلالها بوابة navifly.de تلك الخدمات.