ريف دييا : متابعة

عقدت جمعية الناظور للتنمية الاجتماعية، الصحية والرياضية، جمعها العادي، بحضور غالبية أعضائها، وفي مقدمتهم الرئيسة ليلى أحكيم..
وبعد تلاوة التقريرين المالي والأدبي، والمصادقة عليهما من قبل أعضاء الجمعية، تم المرور لتجديد المكتب المسير للجمعية، حيث قدم استقالته، من أجل انتخاب رئيس جديد يخول له اختيار باقي فريق أعضاء مكتبه الجديد.

بعد ذلك تم انتخاب جواد بودادح، رئيسا جديدا لجمعية الناظور للتنمية الاجتماعية، الصحية والرياضية، بالإجماع، وتفويضه لاختيار باقي الأعضاء مكلفين بالمهام.

هذا وتعتبر جمعية الناظور للتنمية الاجتماعية، الصحية والرياضية، من التنظيمات الناشطة بقوة على مستوى إقليم الناظور والريف، حيث تحتضن قافلة الخير الطبية، التي تقوم بعدد من الحملات الطبية والإنسانية، التي تستهدف الفئات الفقيرة والمعوزة على المستوى المحلي، الجهوي والوطني.

والى جانب ذلك تقوم وتشارك قافلة الخير لجمعية الناظور للتنمية الاجتماعية، الصحية والرياضية في عدد من الأنشطة الاجتماعية وكل ما له علاقة بتنمية الجانب الاجتماعي بالمنطقة.

من جانب آخر، تستعد قافلة الخير الطبية، لتنظيم مجموعة من الحملات التوعوية والإنسانية، وفق برنامجها السنوي الذي سينطلق قريبا.