ريف دييا : بغداد بنعمر | المانيا

تتويجا لأنشطتها الإجتماعية والثقافية المكثفة خلال الأيام الماضية ، وبمناسبة حلول عيد الفطر المبارك نظمت جمعية أمانة للإندماج مساء يوم السبت 8 يونيو 2019 الجاري ، بإحدى القاعات بمدينة فرانكفورت بألمانيا، حفلا فنيا وخيريا بمشاركة عدد من الفنانين وأمام حضور مهم من طرف الجالية المغربية.

وتميز هذا الحفل ببرنامج شيق ومتنوع، حيث أطرب الفنان المنشد إسماعيل بلعوش أذان الحضور بمجموعة من روائعه الإنشادية، إلى جانب المشاركة المتميزة لكل من فرقة البديل وفرقة راحة الارواح ومجموعة الاصالة .. حيث أن ريع هذا الحفل سيُخصص لدعم الأنشطة الخيرية التي تشرف عليها الجمعية،

هذا، وقدمت الجمعية أيضا للحضور الحالة الإنسانية المعروفة والتي تبنتها الجمعية، ويتعلق الأمر بالشاب وليد امعنكاف الذي يعيش وضعا صحياً صعبا، ويَحتاج إلى عمليات مكلفة ..

كما عرف ذات العرس الفني، تكريم مجموعة من الفعاليات الجمعوية والشخصيات التي كانت لها مُسَاعدات في إنجاح مجموعة من مُبَادرات جميعة أمانة، وكذا تكريم الطلبة المشاركين في مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم والآذان بالجمعية الإسلامية الثقافية لمسجد السلام بفرانكفورت..

ونالت هاته المُبَادرة إستحسان الجمهور الغفير الذي حج إلى القاعة للمُشَاركة في الحفل، مُنوهين بما تقوم به الجمعية المنظمة من أعمال إنسانية تمس الطبقة المعوزة بالمغرب، إلى جانب دعوتهم إلى مد يد العون لوليد أمعنكاف الذي يَحتَاج لمبالغ كبيرة من أجل إجراء عدد من العمليات الجراحية.