ريف دييا متابعة

أشرف عمدة مدينة شفالباخ الالمانية يوم الجمعة 2 مارس الجاري، على حفل تكريم عدد من الرياضيين المتألقين خلال السنة المنصرمة.

وشهد الحفل ذاته تكريم مجموعة من رياضيي التايكواندو، ومن بينهم تسعة رياضيين يتدربون تحت إشراف الاطار المغربي بغداد بنعمر، نالوا ميداليات ذهبية السنة المنصرمة.

كما نال الاطار الرياضي بنعمر بدوره تكريما من عمدة المدينة، نظير عمله الجبار في تأهيل عددا من المتدربين وصقل مواهبهم، وعقب الحفل، خص بغداد بنعمر موقع ريف دييا بتصريح، أكد فيه ان التكريم لن يزيده الا اصرارا على مواصلة الاجتهاد لمساعدة الرياضيين على ابراز مواهبهم وتأهيلهم للمنافسة على الميداليات في التظاهرات المحلية والدولية.

وفي ذات الجنس الرياضي، احتضنت مدينة بادكغيتسناخ يومه السبت 3 من الشهر الحالي تظاهرة رياضية دولية، بمشاركة اربعة دول اوربية بينهم المانيا والسويد، ورياضيين بلغ تعدادهم 387 رباضي.

ذات المناسبة الرياضية عرفت تألقا باهرا للفريق الذي يشرف عنه الاطار المغربي بنعمر، اثر حصده لإثنتي عشرة ميدالية، بينها 3 ذهبيات و 4فضيات، وخمسة ميداليات من البرونز، جعلته ينهي التظاهرة في المركز الخامس من بين 38 ناديا مشاركا.

جدير ذكره ان البطولة عرفت مشاركة رياضيين من اصول وجنسيات مختلفة، قاسمهم المشتركة مماريتهم للتايكواندو.