ريف دييا : أسامة أنجار

تحت شعار “تكريم المربي مدخل لرد الاعتبار للمدرسة العمومية” نظمت اسرة التعليم بالثانوية التأهيلية فرخانة حفل تكريم مجموعة من الاطر الادارية و التربوية و اعوان مقبلة او احيلت على التقاعد بالمؤسستين ثانوية فرخانة و اعدادية القصبة ، وهم :
الاستاذ محمد النصياص استاد مادة الاجتماعيات
الاستاذ حسن ريدان استاذ مادة علوم الحياة و الارض
الاستاذ محمد الزروقي استاذ ماذة الرياضيات
الاستاذة سعيدة منير استاذة ماذة علوم الحياة و الارض
الاستاذ حسين قمبوعي استاذ اللغة العربية
الاستاذ فؤاذ رشيد حارس عام
الاستاذ امحمد صابري استاذ ماذة المعلوميات
السيذ عبد الرزاق عون مكلف بالمطبخ

حيث حضر هدا الحفل كل من قائد قيادة مركز فرخانة السيد جلال اعبوش و فعاليات جمعوية ، واطر ادارية و تربوية رؤساء جمعيات الاباء و اولياء التلاميذ. الى جانب عائلة و اصدقاء المحتفى بهم.

الحفل اختلطت فيه مشاعر الحزن و الفرح. الحزن على فراق هامات تربوية عرفت بالاخلاص بالصدق و نكران الذات.و الفرح بنجاح رسالتهم التربوية النبيلة و المتمثلة في تنشأة التلاميذ على قيم الاعتراف و التقدير و ايصالهم الى بر الامان و اعلى الدرجات.

شهد الحفل فقرات شعرية و فنية متنوعة من ابداع ثلاميذ و تلميدات المؤسسة. و شهادات في حق المحتفى بهم تقدم بها كل من مدير المؤسسة السيد مصطفى امحندي و مدير مدرسة محمد بن عبد الله و شخصيات جمعوية اصدقاء المحتفى بهم اكدوا من خلالها على نبل اخلاق من عاصروهم طيلة حياتهم المهنية و تفانيهم في مهامهم التربوية و الجمعوية.بعد ذلك تم تقديم الهدايا و الشواهد التقديرية للمحتفى بهم تلتها مأذبة عشاء على شرف الضيوف قدم من خلالها رئيس جمعية اباء و اولياء التلاميذ السيذ محمد بشاو شكره للحضور الكريم ضيوف الحفل و للجنة التي سهرت على تنظيمه. الاساتذة نورالذين بوغيدن سعيد الديب صليحة يشو يونس قاسمي.