ريف دييا : الحسين طهرية – اسامة أنجار

اسدل الستار يوم الأحد 13 ماي 2018 الجاري على فعاليات دوري كرة القم المصغرة المنظم من طرف جمعية شباب الغد للتنمية والرياضة الحديثة التأسيس بفرخانة ..

حيث تم تنظيم المبارة النهائية التي جمعت فريق ثسمغين بفريق لعري اللذان تمكنا من الوصول الى النهائي وانتهت بفوز فريق ثسمغين بضربات الترجيح بعد ان انتهت نتيجة المباراة بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف حيث كان فريق تسمغين السباق الى التسجيل في الشوط الأول قبل ان يعدل النتيجة فريق لعري في الشوط الثاني وسط أجواء رياضية تنافسية..

هذا وقد شهد هذا النهائي الذي جرت اطواره بأحد الملاعب المتواجدة بدوار بعنانة -شهد- حضور قائد قيادة فرخانة وممثلي المجلس الجماعي لبني انصار، إضافة الى فعاليات رياضية وجمعوية بالمنطقة.

حيث افتتح اللقاء بمباراة رمزية جمعت بين قدماء اللاعبين ، كانت مناسبة لاستحضار ذكريات الماضي الجميل مع لعبة كرة القدم .. وسط تشجيعات الجماهير الغفيرة التي أثثت جنبات الملعب.

وفي الختام تم توزيع عدد من الشواهد التقديرية على المساهمين في انجاح هذا الدوري وكذا الجوائز الفردية والكؤوس الرياضية والميداليات على لاعبي الفريق المتوج ووصيفه وسط اجواء احتفالية رائعة.

وفي تصريح خصت به اللجنة المنظمة لهذا الدوري موقع “ريف دييا” قالت أن الهدف من تنظيم هذا الدوري، هو خلق جو من المنافسة الرياضية بين هذه الفرق المشاركة، وتقريب بعضها البعض أكثر في إطار الروح الرياضية. كما أنه يهدف إلى تنشيط المجال الرياضي بالمنطقة، مع ترسيخ الانضباط الأخلاقي والروح الرياضية السامية لدى المشاركين، مؤكداين على أن مثل هذه الدوريات تعتبر مناسبة لخلق وإنجاب واكتشاف عدد من المواهب الرياضية التي تزخر بها المنطقة التي أنجبت العديد من اللاعبين المتميزين الذين أثثوا العديد من الفرق المحلية.