ريف دييا : اسامة أنجار

بعد النداء الذي سبق وان اطلقته جمعية بصيص الأمل التي يتواجد مقرها بالرباط من أجل اصلاح بعض المدارس بالعالم القروي و استهدفت في المرحلة الأولى بعض الفرعيات بجماعة بني شيكر حيث استفادت هذه الأخيرة بصيانة و إصلاح بعض المرافق الحيوية بإحدى الفرعيات التابعة لمجموعة مدارس بني شيكر وذلك لتوفير أجواء مناسبة للدراسة تليق بتلاميذ العالم القروي..

وبتنسيق مع جمعية الصداقة للتنمية والرياضة حل صباح يوم الأحد 2 دجنبر الجاري وفد من جمعية بصيص الأمل بمجموعة مدارس بني شيكر وذلك للإحتفال الى جانب تلاميذ المؤسسة بهذه المبادرة الأولى من نوعها والتي لاقت استحسان الجميع وعلى رأسهم اباء واولياء امور التلاميذ ..

هذا وقد حضر الحفل اعضاء من جمعية الصداقة للتنمية والرياضة واعضاء من المجلس الجماعي ومدير المؤسسة التربوية الى جانب الأطر التربوية..

هذا وعرف الحفل لوحات فنية متنوعة من طرف تلاميذ المؤسسة وكذا ممثلي جمعية بصيص الأمل الذين أدخلوا الفرحة على قلوب تلاميذ المؤسسة التي كانت في أمس الحاجة لمثل هذه المبادرات..

وبعد نهاية الحفل انتقل الوفد الى الفرعية التي استفادت من الإصلاحات حيث تم توزيع مجموعة من الملابس على عدد من التلاميذ المعوزين..

للمزيد شاهدوا الربورطاج في الفيديو اعلاه