أسرة ”ريف دييا” تواسي الزميل الحسين طهرية في وفاة والده

ريف دييا:

بقلوب راضية بقضاء الله وقدره، تلقت مكونات أسرة الجريدة الإلكترونية “ريف دييا”، نبأ إنتقال والد السيد الحسين طهرية، مدير الموقع، إلى جوار الرفيق الأعلى في الساعات الأخيرة من يوم أمس الأحد.

وبهذا المصاب الجلل، لايسعنا إلا أن نعبر لزميلنا الحسين، ولكافة أفراد عائلة الطهرية، عن عميق حزننا وألمنا وبخالص تعازينا ومواساتنا الصادقة في فقدان والدكم الذي نسأل الله أن يشمله بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه، ويكرمه بفضائل الآية الكريمة “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ، ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً، فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.

كما نسأله سبحانه أن يلهم ذوي الفقيد جميل الصبر والسلوان،  ولا نقول إلا ما قاله المولى عز وجل “وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون”.

وسيوارى جثمان الفقيد بمقبرة جهليوة بجماعة بني شيكر بعد صلاة الظهر اليوم الإثنين 5 من دجبر الحالي.

‫4 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لقد تعبنا وتأثرنا بوفاة فقيدكم . وفجعنا كما فجعكم، فعند الله نحتسبه، وإنا لله وإنا إليه راجعون. أحسن الله عزائكم، وعظّم الله أجركم، وصبّركم على مصيبتكم، وجعلها الله في ميزان حسناتكم. إن لله ما أخذ و له ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، فالصبر والاحتساب له بأن يغفر له الله، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمك ، وزوجته، وإخوته، وأبنائه، وأخواته على الصبر والسلوان.

  2. إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بحساب واجل مسمى اللهم ابدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وادخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .

  3. انا لله وانا اليه راجعون بقلوب مومنة بقدر الله وقضائه نتقدم بخالص التعازي لاخينا الحسين طهرية في وفاة والده ونسال الله ان يلهم ذويه الصبر والسلوان وان يسكنه فسيح جناته وعظم الله اجركم وغفر لميتكم

  4. لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمَّى، فلتصبر ولتحتسب
    أسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويجعل ما نقله إليه خيرا مما نقله منه، وأن يغسله بالماء والثلج والبرد
    اللهم اربط على قلوب أهله وذويه وألهمهم الصَّبر والسُّلوان
    أحسن الله عزاءكم ورحم ميتكم

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح