ألمانيا: أمسية فنية لجمع التبرعات من أجل إنقاذ فتاة مغربية من بتر ساقها (فيديو وصور)

ريف دييا: بغداد بنعمر | ألمانيا

أقامت جمعية ”أمانة“ بفرانكفورت والتي يرأسها المغربي الدكتور عبد المجيد الحمدوشي، مساء أمس السبت 17 ماي 2014، حفلاً فنياً خيرياً بعنوان ”من أجل إنقاذ نادية“، لجمع تبرعات لعلاج الفتاة المغربية نادية ذات 19 عام والتي تعرضت لحادث مروري قبل ثلاث سنوات بوجدة أدى لتهشم ساقها حيث أجريت لها عملية جراحية بالمغرب، إلا أن العملية لم تكن بطريقة احترافية مما أدى إلى تعفن داخلي حاد في ساقها عجز الأطباء بالمغرب عن علاجه حيث وصلت الحالة إلى حدوث غرغرينه بالعظام كاد الوضع أن يصل إلى بتر ساقها لولا تدخل الجمعية التي وقفت إلى جانب الفتاة ومساعدتها وذلك بأخذها إلى ألمانيا قصد علاجها باستخدام أحدث التقنيات الطبية لإنقاذ الساق دون بتره وذلك بإجراء ثلاث عميلات جراحية تتطلب حوالي 120 مليون سنتيم.

وفي لقاء مع ريف دييا أوضح الدكتور الحمدوشي، أن الحفل هو امتداد للحفل الخيري السابق والذي نظمته الجمعية يوم 8 مارس الماضي، حين تم إطلاق النداء لجمع التبرعات والمساهمة في علاج الفتاة والتي أنجز لها لحد الآن العملية الأولى بنجاح، في انتظار استكمال العمليات الأخرى المتبقية..

وأشار الحمدوشي إلى أن الفنانين المشاركين في هذا الحفل من أكثر من فرقة فنية (فرقة أحيدوس، فرقة الدقة المراكشية، المنشد محمد يصباح، عصام ريان، وغيرهم..) يريدون إيصال رسالة بأن الشعب المغربي واحد موحد في كافة أماكن تواجده.
وقد حضر الحفل الفني الخيري العشرات من كافة الفئات العمرية في محاولة للمساهمة في المبادرة الإنسانية..

جمعية أمانة amana frankfurt

جمعية أمانة amana frankfurt (1)

جمعية أمانة amana frankfurt (2)

جمعية أمانة amana frankfurt (3)

جمعية أمانة amana frankfurt (4)

جمعية أمانة amana frankfurt (5)

جمعية أمانة amana frankfurt (6)

جمعية أمانة amana frankfurt (7)

جمعية أمانة amana frankfurt (8)

جمعية أمانة amana frankfurt (10)

جمعية أمانة amana frankfurt (11)

جمعية أمانة amana frankfurt (12)

‫4 تعليقات

  1. لاحولة ولا قوة الا ﺑﺎﻟﻠﻪ كيف نعبر عن هذا ذهب زمان إخفاء الصدقة صرنا نقلد الكفار في صغيرة وكبيرة يارب ألطف بنا وارحمنا برحمتك يارحم ﺍﻟﺮﺍﺣﻤﻴﻦ أتقوا الله في كلامكم قلتم لو لا الجمعية وقفت قولوا جزاكم الله لو سخر الله هذه الجمعية …اسي بغداد

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح