ألمانيا: حفلة إنشادية خيرية من تنظيم جمعية أمانة بفرانكفورت

aamana ev ev

ريف دييا: بغداد بنعمرو | ألمانيا

إستمرارا لحملة جمع التبرعات للشاب عادل الذي يحتاج إلى إجراء عملية جراحية من أجل رفع نسبة نبضات قلبه ، في أفق إجراء عملية أخرى لزرع القلب لاحقا ، والتي تتطلب تكلفة مالية جد باهضة .. نظمت جمعية أمانة للإندماج بمدينة فرانكفورت الألمانية حفلا إنشاديا يوم الاحد 11 يناير ، بمشاركة مجموعة من المنشدين من أبناء الجالية المغربية وأخرون من المغرب.

وشارك في الحفل كل من المنشد المعروف هشام كريم التمام ، وفرقة البديل للإنشاد التي ينشط فيها شباب من أبناء الجالية المغربية ، وكذا فرقة الصلاح المغربية التي تنقل أعضائها من المغرب إلى المانيا لإحياء هذه الأمسية ولدعم إبن مدينة الحسيمة عادل الذي يعاني من مشاكل خطيرة في القلب ، حيث أن نسبة نبضات قلبه لا تتجاوز 8 بالمئة فقط من المعدل الطبيعي .

هذا، وكان وليد المختار الشقيق الأصغر لنجم المنتخب الوطني لكرة القدم سابقا ، يوسف المختاري ، وبتنسيق مع جمعية أمانة للإندماح قد نظموا تظاهرة رياضية خيرية لجمع التبرعات لعادل ، صباح نفس اليوم ، بمشاركة 20 فريقا لكرة القدم المصغرة .

وتدعو جمعية أمانة للإندماج المحسنين وذوي القلوب الرحيمة وكل من له القدرة .. إلى المساهمة في تحمل جزء من مصاريف العمليات الجراحية المكلفة التي سيجريها عادل.

(للتواصل مع الجمعية من https://rifdia.com/?p=12386 )

Aamana Ev (1)

Aamana Ev (2)

Aamana Ev (3)

Aamana Ev (4)

Aamana Ev (5)

Aamana Ev (6)

Aamana Ev (7)

Aamana Ev (8)

Aamana Ev (9)

Aamana Ev (10)

Aamana Ev (11)

Aamana Ev (12)

Aamana Ev (13)

Aamana Ev (14)

Aamana Ev (15)

Aamana Ev (16)

Aamana Ev (17)

Aamana Ev (18)

Aamana Ev (19)

Aamana Ev (20)

Aamana Ev

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح