حجز ازيد من سبعة أطنان من الشاي المهرب بالناظور

متابعة

أفادت مصادر صحفية، اليوم الاربعاء، أن المصالح الجمركية بالناظور تمكنت، ليلة الثلاثاء الأربعاء، من حجز اطنان من الشاي الصيني المهرب بإحدى الدواوير المطلة على مدينة مليلية المحتلة.

وحسب موقع “360” الذي اورد الخبر فان اكتشاف هذه الكمية من الشاي المهرب جاء بعد ان انتقلت عناصر زمرة الجمارك العاملة بالناظور، الى دوار القرمود الواقع بمنطقة فرخانة بجماعة بني نصار، بناء على معطيات توصلوا بها حيث حجزوا الكمية الكبيرة من الشاي المهرب.

وأوضحت ذات المصادر ان العناصر الجمركية حجزت ما مجموعه 7000 كيلوغرام من الشاي، الذي يعمل مهربون على تخزينه بمرآب بذات الدوار بعد تهريبه من مدينة مليلية المحتلة.

ووفقا لمعطيات أولية، تضيف ذات المصادر، فإن الشاي المهرب صيني الصنع، ويتم توزيعه بعدد من مناطق المغرب عبر شركة يجري حاليا البحث عن تفاصيل خاصة بها من قبل عناصر الدرك والامن وتتواجد بإحدى مدن الجهة الشرقية، ويعتقد انها وراء الكمية المحجوزة من الشاي المهرب.

وقد جرى فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة بمدينة الناظور بعد الكشف عن الكمية المهربة من الشاي، وينتظر أن يتم توقيف جميع المتورطين في هذه العملية التي تعد الأكبر من نوعها على الصعيد الوطني خلال العام الحالي.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح