دور حسناوات اسبانيا في حرب الريف سيناريو سلسلة درامية (فيديو)

ريف دييا: متابعة

تستعد قناة “انتينا 3” الاسبانية خلال الاشهر القليلة القادمة لإنتاج سلسلة درامية حول حرب الريف التي دارت رحاها بشمال المغرب خلال العشرينيات من القرن الماضي بين الجيش الاستعماري الاسباني والمجاهدين بقيادة محمد بن عبد الكريم الخطابي.

وستركز هذه السلسة المعنونة بـ “زمن الحرب” على ابراز دور النساء الارستقراطيات، والفتيات من العائلات الثرية في دعم الجيش الاسباني، خصوصا في مجال التطبيب، حيث اشرفت الملكة فيكتوريا انذاك على تدريب مجموعة من الفتيات في مجال التمريض لارسالهن الى مليلية لتقديم العلاج للجرحى من الجنود، خاصة بعد معركة انوال الشهيرة، التي اسفرت عن مقتل واصابة الالاف من جنود المستعمر.

وسيشارك في هذه السلسة مجموعة من الممثلين والممثلات المشهورين في الساحة الفنية الاسبانية امثال أليكس غاديا، سيلفيا الونسو، دانيال لوند وأليسيا روبيو أليسيا بوراشيرو ، فيرونيكا سانشيز، خوسيه الحامي، أليكس غارسيا، نوريا هيريرو، واخرون.

واوضحت تيريزا فرنانديز-فالديس مخرجة السلسلة ان الاعداد لإنتاج هذا العمل توجد في مراحلها الاخيرة، وان دور البطولة فيه لن يقتصر على شخصية واحدة، بل ستجسده شخصيات متعددة، مشيرة ان سيناريو الموسم الاول المكون من 13 حلقة جاهز.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح