فالنسيا يقدم هدية ثمينة لبرشلونة بتعادله مع ريال مدريد

رونالدو_25

ريف دييا : متابعة

وقع ريال مدريد في فخ التعادل أمام ضيفه فالنسيا بنتيجة هدفين لمثلهما في المواجهة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وأصبحت مهمة ريال مدريد معقدة في التتويج بلقب الليجا بعد أن اتسع الفارق إلى أربعة نقاط مع برشلونة المتصدر والذي تغلب على ريال سوسيداد في وقت سابق من اليوم.

بداية اللقاء كانت نارية من فالنسيا الذي هدد مرمى ايكر كاسياس في الدقيقة الأولى عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الأخير ببراعة، قبيل أن يرد ريال مدريد بفرصة أخطر ارتطمت بالقائم عن طريق جاريث بيل عبر ضربة حرة مباشرة.

ونجح أصحاب الأرض في افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة 19 عن طريق باكو ألكاسير، وكاد جاريث بيل أن يدرك هدف التعادل لكن العارضة وقفت في طريقه مرة أخرى.

وفاجئ فالنسيا الجميع ونجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق خافيير مارتينيز عند الدقيقة 26، في حين استمر مسلسل الفرص الضائعة بالنسبة لريال مدريد، حيث وقف القائم الأيسر في وجه كريستيانو رونالدو وتشيتشاريتو وحرمهما من هز شباك المرمى.

وأهدر كريستيانو رونالدو ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، حيث تمكن الحارس دييجو ألفيس من توقع الزاوية التي سدد عليها النجم البرتغالي.

واصل ريال مدريد شن الهجمات على مرمى الخفافيش مع بداية الشوط الثاني، حيث استلم تشيتشاريتو كرة في منقطة الجزاء وسددها على المرمى لكن الحارس أنقذ الموقف ببراعة.

وتمكن المدافع البرتغالي كليبر بيبي من تقليص النتيجة في الدقيقة 56 عبر رأسية قوية محولة من ركلة ركنية، قبيل أن يحرم حارس فالنسيا تشيتشاريتو مرة أخرى من تسجيل هدف التعادل.

واستطاع إيسكو تسجيل هدف التعديل لريال مدريد في الدقيقة 81 عبر تسديدة قوية جداً من خارج منقطة الجزاء، في حين لم تشهد الدقائق المتبقية أي تغيير على نتيجة المباراة ليطلق الحكم صافرة النهاية.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 86 وظل في المركز الثاني في جدول الترتيب، كذلك رفع فالنسيا رصيده إلى النقطة 73 محتلاً المركز الرابع.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح