فرخانة : فريق “تسمغين” يتوج بطلا ويحتفظ بلقبه في النسخة الثانية من دوري جمعية “شباب الغد” على حساب “فريق عمرانة”

ريف دييا : أسامة أنجار

اسدل الستار يوم الأحد 05 ماي 2019 الجاري على فعاليات النسخة الثانية من دوري كرة القدم المصغرة المنظم من طرف جمعية شباب الغد للتنمية والرياضة بفرخانة ..

حيث تم تنظيم المبارة النهائية التي جمعت فريق ثسمغين (بطل النسخة الأولى السنة الماضية) ضد فريق اعمرانا اللذان تمكنا من الوصول الى النهائي وانتهت بفوز فريق ثسمغين بهدفين نظيفين وسط أجواء رياضية تنافسية وتشجيعات الجماهير الغفيرة التي أثثت جنبات الملعب.

هذا وقد شهد هذا النهائي الذي جرت اطواره بأحد الملاعب المتواجدة بدوار عمرانة -شهد- حضور باشا باشوية بني انصار وقائد قيادة فرخانة وممثلي المجلس الجماعي لبني انصار ، إضافة الى فعاليات رياضية وجمعوية بالمنطقة.

حيث افتتح اللقاء بتكريم مجموعة من الوجوه التي شرفت منطقة فرخانة في عدة ميادين قبل ان تنطلق المباراة النهائية

وفي الختام تم توزيع عدد من الشواهد التقديرية على المساهمين في انجاح هذا الدوري وكذا الجوائز الفردية والكؤوس الرياضية والميداليات على لاعبي الفريق المتوج ووصيفه وسط اجواء احتفالية رائعة.

وفي تصريح خصت به اللجنة المنظمة لهذا الدوري موقع “ريف دييا” قالت أن الهدف من تنظيم هذا الدوري، هو خلق جو من المنافسة الرياضية بين هذه الفرق المشاركة، وتقريب بعضها البعض أكثر في إطار الروح الرياضية. كما أنه يهدف إلى تنشيط المجال الرياضي بالمنطقة، مع ترسيخ الانضباط الأخلاقي والروح الرياضية السامية لدى المشاركين، مؤكداين على أن مثل هذه الدوريات تعتبر مناسبة لخلق وإنجاب واكتشاف عدد من المواهب الرياضية التي تزخر بها المنطقة التي أنجبت العديد من اللاعبين المتميزين الذين أثثوا العديد من الفرق المحلية.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح