قرار مفاجئ.. لهذا السبب سينقل المهرجان الدولي الى طنجة او العيون بدلا من الناظور

متابعة

في خطوةٍ مُثيرةٍ غير متوقعة، تسربت أنباءٌ موثوقةٌ عن عزم مركزِ الذاكرة المشتركة، الغاء الدورات القادمة من مهرجان سينما الذاكرة المشتركة الذي تستضيفه الناظور منذ ثلاث سنوات، بسبب ما قيل إنه ابتزاز من اطراف إعلامية وجمعوية.

المصدر الموثوق، أكد أن المهرجان الذي تزداد سمعته دورةً بعد دورةٍ، سيتم نقله الى طنجة أو العيون بدلا من الناظور. وما يزال المكتب المنظم للمهرجان لم يحسم في قرار النقل بعد، رغم أن الاتجاه العام يسير نحوه.

وأضاف المصدر المسؤول أن ادارة المهرجان تعرضت لما وُصف بابتزاز شنيع من لدن بعض المنتسبين الى قطاع الصحافة المحلية وبعض جمعيات المجتمع المدني، والتي تدعي امكانيتها افشال المهرجان إذا لم تُحقق رغباتها.

وكان بعض الصحافيين وجمعويي المنطقة قد نظموا احتجاجا على المهرجان في نسخته الثالثة، لكنهم سرعان ما اعتذروا عن ذلك في موقف وُصف بالمتناقض.

1

6

festival cinema

8

‫2 تعليقات

  1. lahla ikwn chi man had lmsakht li kaysahmo bach idiro mihrajanat nas kaymouto bjoo3 homa kayzido fiha iwa lah idmr babakom bach diro lmihrajanat diro biha khdma lhad chabab li t3atawha lilmokhdirat otflays okaygrisiw 3ibad lah bach ijibo mayaklo alms2oulin chfara tfoooooooooooooo 3likommm

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح