مصدر طبي لريف دييا يفند شائعات تعرض الفتاة المختطفة للإغتصاب

9

ريف دييا :

فند مصدر من داخل المستشفى الحسني بالناظور ، في إتصال هاتفي مع ريف دييا ، الأخبار المتداولة عبر عدد من المواقع الإخبارية المحلية حول تعرض القاصر المختطفة صباح اليوم قرب ثانوية حمان الفطواكي بالناظور للإغتصاب من قبل خاطفها .

وأضاف ذات المصدر أن الضحية والتي تبلغ زهاء 15 سنة ، تحتاج إلى متابعة نفسية ، في الوقت الذي يؤكد أنها لم تتعرض لأي إعتداء جنسي.

هذا ، وشهد حي شعالة صباح يوم أمس الجمعة 22 ماي الجاري تَعرض تلميذة تتابع دراستها بثانوية حمان الفطواكي ، بالناظور ، -تعرضت- للإختطاف من طرف شخص مجهول الهوية ، أرغمها تحت تهديد السلاح على الصعود إلى سيارته ، وذلك على بعد خطوات فقط من المؤسسة التي تتابع دراستها فيها ، وهو الأمر الذي خلف هيجان شعبي ، وخروج مسيرات إحتجاجية غاضبة في عدد من شوارع المدينة .

فيما تمكنت المصالح الامنية في وقت قياسي من إلقاء القبض على مرتكب هذه الجريمة ، بعد إستنفارها الغير مسبوق داخل وفي محيط المدينة ، نجحت على إثرها من تعقب خطوات أحد المشتبه بهم من ذوي السوابق الإجرامية، قرب واد بوسردون ، والذي تبين للعناصر الأمنية أنه المبحوث عنه.

في ذات الإطار ، نقلت الضحية ، والتي كانت محتجزة داخل منزل قصديري في هامش المدينة، -نقلت- على وجه السرعة إلى المستشفى الحسني لإخضاعها للفحوصات الطبية .

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح