مصرع ثلاثة مغاربة وإصابة ستة آخرين في حادث سير جنوب فرنسا

ACCI

ريف دييا: و م ع

لقي ثلاثة مواطنين مغاربة مصرعهم، وأصيب ستة آخرون بجروح، ضمنهم أربعة نقلوا الى المستشفى، في حادثة سير وقعت ليلة الجمعة –السبت جنوب فرنسا.

وذكرت سفارة المغرب بباريس في بلاغ أن الحادثة وقعت نحو الساعة العاشرة والنصف ليلا على مستوى الطريق السيار (أ 9 ) بين ناربون (لود) وبيزيي (إيرو) عندما تعرضت حافلة صغيرة قادمة من المغرب، وعلى متنها تسعة مواطنين مغاربة، لاصطدام من الخلف من قبل عربة كانت تسير بسرعة .

وأضافت سفارة المغرب أن القنصل العام للمغرب بتولوز، توجه الى مكان الحادث من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية للضحايا، وربط الاتصال بعائلاتهم من أجل تقديم المساعدة لها.من ناحية أخرى ذكر المصدر ان حافلة قادمة من إيطاليا في اتجاه المغرب، اشتعلت فيها النيران خلال الليلة نفسها حوالي الساعة الحادية عشرة و45 دقيقة ليلا قرب منطقة توربي التي تبعد بعشر كيلوميترات عن نيس ، مشيرة الى ان الحافلة كانت تقل 48 شخصا ضمنهم نساء وأطفال.

وأوضح المصدر ان الحريق لم يسفر عن أي خسائر في الأرواح في صفوف المسافرين وكلهم مغاربة مقيمون بايطاليا ، مؤكدة ان السلطات المحلية اتخذت كافة الاجراءات من اجل إيواء هؤلاء المسافرين، وتقديم الأكل لهم في انتظار وصول حافلة أخرى.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح