كيف تجعلين حياتك أفضل مع “شريك عمرك“؟

إذا كنتى تريدين حياه شبه مثاليه مع شريك العمر فهذا يتطلب العديد من الترتيبات و الأفكار , وإليكى بعض الأفكار لتساعدك فى جعل حياتك أفضل:

مع مرور الوقت تدخل بعض الأمور إلى الحياة الزوجية، التي تعكّر صفو العلاقة بين الزوجين. كالغيرة والملل وهموم الحياة ومشاكل أخرى… فإذا كنت تريدين أن تبقى علاقتك بزوجك متينة ومبنية على الحب والثقة، إليك بعض النصائح الذكية لتجعلي شريك حياتك مخلصاً لك وبعيداً عن الخيانة.

– تقبّلي زوجك كما هو، وإحترميه قبل كل شيء. فالإحترام يولّد الثقة والإخلاص بين الشريكين وينعكس إيجاباً على حياتكما الزوجية.

– لكي تجدي نقاط القوة عند زوجك وتحظين بحبه وإخلاصه، قدّري كل ما يفعله من أجلك، وامدحيه على أبسط الأمور التي يقوم بها فبذلك تكونين قد جلبتي السعادة إلى حياتكما.

– أحرصي على الإستماع إلى زوجك، ولا تتجاهلي حديثه ولو لمرّة. فذلك من شأنه ان يؤدي إلى حدوث فجوة في التواصل وبالتالي حدوث تصدع في العلاقة.

– كوني صديقة لزوجك وإكتسبي ثقته من خلال ترك له مساحة من الحرية، فبذلك تكونين الكتف الذي يريحه ويسانده.

– لا تحللي أو تفسري كلام زوجك بطريقتك، وإحذري من الإستنتاجات. ففي بعض الأحيان يبغي الزوج شيء ويعبّر عنه بطريقة خاطئة فتستنتج الزوجة أشياء قد تؤدي إلى إثارة العديد من المشاكل بسبب سوء الفهم، لذا ننصحك بسؤال زوجك عن قصده من الحديث بالتحديد قبل إلقاء الإتهامات.

هذه بعض النصائح التى ستساعدك فى جعل حياتك أفضل مع زوجك و شريك عمرك

 

zawaj

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح