قاعة الوردة ببني أنصار وأفراح بني شيكر الرائد في تنظيم وتجهيز الحفلات.. خدمتكم راحتنا وإسعادكم هدفنا

مادة إشهارية:

يقوم ممون الحفلات “أفراح بني شيكر.. وقاعة الوردة ببني أنصار» بتنظيم حفلات الزفاف وجميع أنواع المناسبات العائلية بحرفية وإتقان، حيث أنه يمتلك خبرةً طويلةً في ميدان تموين الأفراح بكل ما يلزمها من عُدة وعتاد وأكل ومشروبات، كما تتميز الخدمات التي يقدمها بجودة عالية واحترام للوقت وتسيير محكم وجودة في الأثمان.

مهما كان حجم حفلك فإن «أفراح بني شيكر وقاعة الوردة»على استعداد لأن يضمن بأنه سيكون ذكرى لن تنسى.

خدمات «أفراح بني شيكر» تتميز بجودة عالية، دقة في المواعيد، وأسعار مميزة في متناول الجميع..

وسجدون لدى قاعة الوردة لائحة متنوعة من الأطباق المغربية الشهية والتي تضم: أطباق اللحم بالبرقوق واللوز، أطباق الدجاج بالزيتون والليمون، المشوي، «البسطيلة» بالدجاج أو فواكه البحر حسب الطلب، دون إغفال المشروبات المتنوعة والفواكه وتقديم الشاي والحلويات المغربية وكعكة الأفراح. يتم إعداد هذه الأكلات وأيضاً الحلويات من طرف طباخين ذوي تجربة طويلة في الطبخ للمناسبات وتقدم الأطباق مع احترام الوقت من طرف فريق من النادلين المحترفين.

تتوفر قاعة الوردة كل ما تحتاجه من تأثيث وتزيين بغاية توفير ديكور وجو مناسبين لراحة الضيوف ونجاح المناسبة، كما يتم وضع رهن إشاراتك باقات متنوعة من الورد الطبيبعي وجميع ما يلزم المناسبة.

يمكنك مع “أفراح بني شيكر وقاعة الوردة عند محمد” الاستمتاع بتجربة أفضل وأقوى «ديدجي» DJ على مستوى عال يستجيب لكافة الأذواق والرغبات، مع خدمة الإضاءة والليزر و«السبوت لايت»، ليضمن لك حفلاً مثالياً.

يقدم «أفراح ستوديو الجديد.. عند أحمد» باعتباره خبيراً في الميدان النصح والتوجيهات اللازمة في كل المراحل وذلك من أجل ضمان نجاح الاحتفال بواحد من أهم الأيام في حياتك، فلا تتردد في الاتصال به من أجل المعلومات حول تموين احتفالك حيث ستجده مصغياً لاقتراحاتك ومناقشة متطلبات المناسبة التي تنوي الاحتفال بها.

يمكنك زيارة مقرنا على العنوان التالي:

قاعة الوردة، طريق إيعاسن بني أنصار

ممون الحفلات بني شيكر: شارع المقاومة بني شيكر المركز

للاستفسار يرجى الاتصال بالرقم التالي:

06.71.02.97.53

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليق واحد

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح