بني شيكر: إصابات خطيرة إثر اصطدام دراجة نارية بأخرى هوائية بطريق عبدونة

ريف دييا:

شهد دوار عبدونة بالجماعة القروية بني شيكر، عشية يوم أمس الجمعة 17 أكتوبر الجاري، حادثة سير خطيرة، إثر اصطدام دراجة نارية كان يقودها شاب في ربيعه العشرين، بشاب آخر كان على متن دراجة هوائية، كان قادما في الإتجاه المعاكس.

الحادثة التي وقعت حوالي الساعة السادسة والنصف مساءا، وحسب شهود عيان، ناتجة عن السرعة المفرطة التي كان يقود بها صاحب الدراجة النارية، حيث لم يجد سبيلا لتفادي إصطدامه بالدراجة الهوائية، وهو ما أنتج إصابات بليغة لكلا الطرفين، خصوصا على مستوى الوجه والرأس، وخاصة لصاحب الدراجة الهوائية (أنظر الصور) والذي كانت إصاباته تدعو إلى القلق، نظرا للكم الهائل من الدماء الذي فقدها بعين المكان.

هذا، وتم نقل الضحيتين على وجه السرعة عبر سيارة إسعاف تابعة لجماعة بني شيكر، إلى المستشفى الحسني بالناظور، لتلقي العلاجات الضرورية، كما حضر أحد عناصر الدرك الملكي إلى مسرح الحادث، من أجل فتح محضر في النازلة.
ويذكر أن صاحب الدراجة الهوائية المصاب في الحادث، يعاني البكم، مما صعب مأمورية التعرف على هويته، فيما المصاب الأخر، ينحدر من الدوار الذي كان مسرحا للحادث (عبدونة).

وتجدر هنا الإشارة إلى أن الطريق الذي شهد الحادث، يمر على منطقة آهلة بالسكان، وتشهد حركية دؤوبة للراجلين، خصوصا منهم التلاميذ والأطفال الصغار، ونظراً للسرعة التي يسير بها أصحاب السيارات والدراجات النارية، فإن الساكنة تطالب الجهات المعنية بإحداث محدبات لإجبار السائقين على تخفيض سرعتهم، تفاديا لوقوع حوادث سير مميتة مستقبلا، خصوصا وأن الطريق حديث التزفيت.

1

عبدونة بني شيكر (2)

4

عبدونة بني شيكر (4)

عبدونة بني شيكر (5)

عبدونة بني شيكر (6)

عبدونة بني شيكر (7)

عبدونة بني شيكر (8)

2

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح