ريف دييا :

اجرى فريق نهضة بني شيكر لكرة القدم، تدريباته اليوم الخميس 7 نونبر الجاري بمليلية، تحضيرا لمباراته نهاية هذا الاسبوع ضمن فعاليات الجولة الثالثة من بطولة القسم الثاني عصبة الشرق المجموعة الثالثة.

وتأتي اقامة هاته الحصة التدريبية داخل الثغر المحتل جراء افتقار المنطقة لملعب صالح لإجراء التدريبات والمباريات، وهو ما يجبر الفريق المتصدر لجدول ترتيب مجموعته بعد مرور جولتين، على تكبد عناء التنقل خارج الديار تحضيرا او استضافة للمباريات.

ويضم فريق النهضة الذي يعود تاريخ تأسيسه الى ثمانينيات القرن المنصرم، ثلة من اللاعبين الذي ينحذرون من جماعة بني شيكر والنواحي، حيث يحذوهم الطموح للصعود صوب الاقسام الموالية، سعيا منهم الى تشريف المنطقة التي انجبت رياضيون ومثقفون وسياسيون برزوا على الصعيد الدولي امثال الوزيرة نجاة بلقاسم، والحارس الدولي منير المحمدي، وصاحب كتاب (الخبر الحافي) الراحل محمد شكري.

وصارت الان الكرة عند المسؤولين على اختلاف مسؤولياتهم، للمشاركة في حلم هاؤلاء الشباب، من خلال تشييد ملعب داخل تراب الجماعة، يستفيد منه المواهب والفرق الرياضية من اجل تفادي التنقل بإستمرار نحو الجماعات المجاوية لإستغلال ملاعبها.
✍🏻