العثور على الطفلة “إخلاص” المختفية منذ أسابيع بالدريوش جثةً هامدة !

ريف دييا:

ذكرت مصادر أن عناصر من الدرك الملكي وعدد من المواطنين عثروا صبيحة يومه الثلاثاء على الطفلة المختفية منذ أسابيع “إخلاص البوجدايني” ، بإقليم الدريوش ، وهي جثة هامدة في منطقة نائية.

مصادر الموقع ، ذكرت أن جثة الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات تم العثور عليها في أحد الغابات بجبل غير بعيد عن مقر سكنى والديها و بالتحديد بمنطقة “تمدغارت” قرب جماعة “أزلاف” و لا يعرف لحد الآن هل الأمر متعلق بجريمة قتل أم وفاة عادية بفعل ظروف الطبيعة.

و تضيف نفس المصدر ، أن إنزالاً أمنياً كبيراً عرفته المنطقة ، حيث حضر قائد الدرك الملكي و رئيس دائرة الريف ، ليتم نقل جثة الطفلة إلى مستشفى الحسني بالناظور لخضوع جثتها للتشريح الطبي لمعرفة ملابسات الوفاة.

هذا و باشر عدد من السكان و عناصر الدرك الملكي صبيحة اليوم الثلاثاء ، البحث عن الطفلة المفقودة ، بعد عثور راعي غنم مساء أمس الإثنين على حذاء “إخلاص”.

يشار إلى أن تسجيل مباشر على الفايسبوك بث الجمعة الماضية ، كان قد كشف عن جزء من تفاصيل عملية الإختفاء الغامضة التي مر عليها أسبوعين.

و قالت سيدة تدعى فاطمة و عرفت نفسها على أنها مهاجرة مغربية مقيمة بألمانيا و بكونها ابنة الدوار الذي عرف عملية الإختطاف و تعرف تفاصيل دقيقة حول اختطاف “إخلاص” من أمام منزل عائلتها بدوار “اكردوحن” جماعة “أزلاف” إقليم الدريوش قرب الناظور.

و أضافت ذات السيدة التي لم يتم بعد التأكد من صدقية أقوالها ، أن رجلين و امرأة هم الذين اختطفوا الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات و قاموا ببيعها لسيدة إسبانية كانت تنتظرهم في معبر سبتة مقابل مبلغ 8500 أورو (8 ملايين و نصف سنتيم مغربية).

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح