ميلاد جمعية النور للتضامن والأعمال الإجتماعية بماري واري جماعة بني شيكر

ريف دييا:

إنعقد يوم السبت 04 يناير الجاري، على الساعة الثالثة بعد الزوال، بالمحل الذي قرب مستوصف إدودوحا بجماعة بني شيكر، جمع عام لتأسيس جمعية أختير لها اسم “جمعية النور للتضامن والأعمال الإجتماعية”.
وبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تولت يسرى الفونتي تلاوة مشروع القانون الأساسي للجمعية المراد تأسيسها، حيث خصص الباب الأول لتسمية الجمعية وأهدافها والوسائل التي ستتبع لتحقيق هذه الأهداف إضافة الى الاسم والمقر، وخصص الباب الثاني لطريقة الإنخراط في الجمعية وأجهزتها المسيرة ومهام أعضاء المكتب، فيما خصص الباب الثالث لاستمرارية الجمعية ومواردها، أما الباب الرابع فخصص لإجتماعات أجهزة الجمعية وتطرق الباب الأخير لحل الجمعية و تصفيتها و المصادقة على القانون الذي يؤطر الجمعيات .
وتسعى هذه الجمعية للدفاع عن حقوق الساكنة ، كما تهدف إلى كل ما هو اجتماعي وتربوي وثقافي وبيئي ورياضي..، في إطار العمل التطوعي والتشاركي مع مؤسسات مختلفة.
وقد تمت المصادقة على مشروع القانون الأساسي من قبل الحضور بالإجماع بعد مناقشة مستفيضة من قبلهم عبروا من خلالها عن دعمهم لهذه البادرة التي ستساهم في إغناء العمل الجمعوي. وبعد تم انتخاب مكتب إداري يتولى تسيير الجمعية على الشكل التالي:

الرئيس: موسى أنجار
نائبه: حليم الحساني
الكاتب العام: أسامة أنجار
نائبه: يونس الورياشي
أمين المال: رضوان الحدوثي
نائبه: مونية يشو
المستشارون: يسرى الفونتي – شادية بنعمرو – سليمان مديدي

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح