المدرسة العليا للتكنولوجيا تفتح أبوابها بالناظور

المدرسة العليا للتكنولوجيا تفتح أبوابها بالناظور
RIFDIA
أخبار الريف
RIFDIA6 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
المدرسة العليا للتكنولوجيا تفتح أبوابها بالناظور

أشرف ياسين زغلول، رئيس جامعة محمد الأول بوجدة، أمس الثلاثاء، على الافتتاح الرسمي للمدرسة العليا للتكنولوجيا التي انضافت هذه السنة إلى المؤسسات التابعة للجامعة.

وقام زغلول، خلال الافتتاح، بزيارة تفقدية لمختلف أقسام وأروقة المدرسة التي استقبلت هذه السنة الفوج الأول من الطلبة، بمعية مدير المدرسة محمد أتونتي، والكاتب العام، وعدد من الأساتذة بكلية الناظور.

وأشاد زغلول بالمجهودات المبذولة من طرف كافة الجهات في افتتاح المدرسة، مشددا على ضرورة توفير الأجواء الأكاديمية الملائمة وتقديم كل الدعم المادي واللوجستيكي.

كما وجه رئيس جامعة محمد الأول مجموعة من التوجيهات والنصائح للطلبة الذين بدؤوا أول حصصهم الدراسية بالمدرسة العليا للتكنولوجيا، كاشفا عن الآفاق والمميزات التي توفرها.

وصرح محمد أتونتي، مدير المدرسة، بأن الافتتاح يشكل فرصة للتواصل مع الطلبة وتأطيرهم واطلاعهم على مختلف المميزات التي تتيحها المدرسة والتداريب التي توفرها، سواء داخلها أو في المقاولات والمؤسسات العمومية والخاصة.

وأبرز المتحدث أن المدرسة سجلت إلى حد الآن 120 طالبا، يتابعون دراستهم بشكل مؤقت بقاعات ومدرجات الكلية متعددة التخصصات، موجها في الختام الشكر والامتنان لعميد الكلية علي أزديموسى على الدعم والمساعدة لإنجاح هذا المشروع الجامعي.

رابط مختصر

اترك تعليق