يهم مجلس جماعة الناظور: استشراء الفساد بسوق الجملة للفواكه و الخضر

يهم مجلس جماعة الناظور: استشراء الفساد بسوق الجملة للفواكه و الخضر
RifDia
أخبار الريف
RifDia8 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
يهم مجلس جماعة الناظور: استشراء الفساد بسوق الجملة للفواكه و الخضر

ريف ديا تتابع

تظل انتظارات الساكنة الناظور تتعالى في الوقت الذي فرحت فيه بكوحبة جديدة تسير مجلسها الجماعي، بيد أن ما يحدث في المرفث العمومي سوق الجملة للخضر و الفواكه بالناظور يلطخ سمعة الوعود التي قدم بها جل مرشحي بالمجلس الداعين لاصلاح اقسام الموظفين بالجماعة.

سوق الجملة و الفواكه، و الذي يورد للساكنة الاف الاطنان من الاستهلاك اليومي للخضر، من المفترض ان يورد ملايين الدراهم للمجلس، الشيء الذي يلقى صعوبات جمة كتغاضي جهات بالسوق عن استخلاص تعريفة السلع و اتاواتها ببوابة السوق..

يقول تجار ووكلاء بأن الفوضى استشرت اكثر خصوصا بظهور مستفيدين يفتخرون بكونهم ممن ساهم في حملة المرشح الفلاني بالمجلس الحالي، و تتعالى اصوات اخرى رصدتها ريف ديا كم، تطالب بمنع استنزاف ميزانية الدولة و الضرب بيد من حديد لايقاف جميع اشكال المحسوبية و الزبونية التي تمنع عن الجماعة مداخيلها..

الصورة من عين المكان اخذت قبل يومين لسيارتين تخرجان دون دفع مستحقاتها أمام الضعفاء من التجار، و قد توصلت بها ريف ديا مرفوقة بشكاوي نبثها للمجلس الجماعي الجديد بالناظور المدينة.. فهل هناك فعلا من نصب نفسه فوق القانون بالسوق بدعوى كونه خليفا لرئيس او عضو يالمجلس الجماعي؟ و ما فعالية دور ادارة السوق؟.. اسئلة و أخرى نتركها للقراء و المسؤولين، بعد ان اوردت الجريدة عدة شكاوي سابقة.

IMG 20211008 030633 - RifDia.Com
رابط مختصر

اترك تعليق