بني شيكر: معلم يعتدي على تلميذة بشكل وحشي بمدرسة امهارشن

ريف دييا:

إهتزت الجماعة القروية بني شيكر أخيرا على وقع حادث إعتداء همجي، تعرضت له تلميذة تتابع دراستها بالسنة الثانية إبتدائي على يد معلمها، وذلك صباح يوم الثلاثاء 4 نونبر الجاري، وهو الأمر الذي خلف ردود فعل مستنكرة من قبل المواطنين لهذا الفعل الجبان.

التلميذة المسماة ندى بالهادي البالغة 8 سنوات وتتابع دراستها بالسنة الثانية إبتدائي بمدرسة إمهارشن التابعة لمجموعة مدارس بني شيكر، تعرضت للضرب وإعتداء وحشي من قِبل معلمها المسمى ”ن. س.“، وهو ما تظهره أثار الضرب المنتشر على مستوى الوجه والرأس.. ومن شأن هذا الحادث أن يتسبب في مشاكل نفسية لدى الطفلة ندى مستقبلا، وهو الأمر الذي يدعو وزارة بلمختار إلى ضرورة فتح تحقيق عاجل في الموضوع..

وفي ذات السياق، عبر مجموعة من المواطنون للجريدة الإلكترونية ريف دييا عن ادانتهم وشجبهم واستنكارهم لمثل هذه التصرفات، والى اللجوء الى العنف كوسيلة لفرض الذات، معلنين تضامنهم المبدئي واللامشروط مع الضحية ندى بالهادي ومع عائلتها. مطالبين الجهات المسؤولة التصدى لكل ما من شأنه أن يمس بكرامة الطفل واستقلالية المؤسسة التربوية، ورد الاعتبار للطفلة ندى وكذا للمدرسة باعتبارها صرحا للعلم وفضاء للتعلم..

إمهارشن (1)

إمهارشن (2)

‫4 تعليقات

  1. صدق القائل حينما قال لو كان التعليم بالضرب لكان الحمار سيدهم،ولكن انا أقول لو كنت مسؤولا عن هذا (المعلم) الذي وصف بهذا الاسم كذبا وزورا،!! للقنته درسا لن ينسه أبدا،ولأشبعته ضربا لم يذقه ابدا، كما سمحت له نفسه الجريءة ان يمارس على التلاميد الذين هم في نعومة اظافرهم أقصى العقوبات.فالوزارة الوصية لم تسم بوزارة التعليم فثط،بل سميت بوزارة التربية والتعليم،اذا كان الامر كذلك أيها المعلم الكفئ،والمربي الغيور والحنون عن ابناء المسلمين،فهل هكذا تكون التربية والتعليم.؟! ابالضرب و(السلغ)؟!

  2. lostad ni darwahsh waha oma3rof sal wahchiya nas onata aslan ikhasa waytiri dil majala nata”lim niha2iyan li anaho dijan siker waha walihada oman had lminbar 9ar isolotat lma3nia bil amr akhas tadra9 ahmed batman wanita idja dal hal lwahiid onatmana chifa2 ith7anjath ni maskina

  3. سمعت الكثير عن هدا الوحش سكير اين انتم يا سكان بني شيكر لم افهم لمادا صار بكم الوضع الى هده الدرجة لا تحركون ساكنا تهتمون بالريال والبارصا تبا لكم ما دنب هده الطفلة البريئة سجن ابو غريب…ان هدا الاستاد وحش وحش وحش اين انت يا وزارة التعليم………….

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح