بني شيكر: معلم يعتدي على تلميذة بشكل وحشي بمدرسة امهارشن

RIFDIA
2014-11-08T03:17:01+00:00
2014-11-08T04:36:14+00:00
أخبار محليةمجتمع
RIFDIA8 نوفمبر 2014آخر تحديث : السبت 8 نوفمبر 2014 - 4:36 صباحًا
بني شيكر: معلم يعتدي على تلميذة بشكل وحشي بمدرسة امهارشن
abdouna imharchan - RifDia.Comريف دييا:

إهتزت الجماعة القروية بني شيكر أخيرا على وقع حادث إعتداء همجي، تعرضت له تلميذة تتابع دراستها بالسنة الثانية إبتدائي على يد معلمها، وذلك صباح يوم الثلاثاء 4 نونبر الجاري، وهو الأمر الذي خلف ردود فعل مستنكرة من قبل المواطنين لهذا الفعل الجبان.

التلميذة المسماة ندى بالهادي البالغة 8 سنوات وتتابع دراستها بالسنة الثانية إبتدائي بمدرسة إمهارشن التابعة لمجموعة مدارس بني شيكر، تعرضت للضرب وإعتداء وحشي من قِبل معلمها المسمى ”ن. س.“، وهو ما تظهره أثار الضرب المنتشر على مستوى الوجه والرأس.. ومن شأن هذا الحادث أن يتسبب في مشاكل نفسية لدى الطفلة ندى مستقبلا، وهو الأمر الذي يدعو وزارة بلمختار إلى ضرورة فتح تحقيق عاجل في الموضوع..

وفي ذات السياق، عبر مجموعة من المواطنون للجريدة الإلكترونية ريف دييا عن ادانتهم وشجبهم واستنكارهم لمثل هذه التصرفات، والى اللجوء الى العنف كوسيلة لفرض الذات، معلنين تضامنهم المبدئي واللامشروط مع الضحية ندى بالهادي ومع عائلتها. مطالبين الجهات المسؤولة التصدى لكل ما من شأنه أن يمس بكرامة الطفل واستقلالية المؤسسة التربوية، ورد الاعتبار للطفلة ندى وكذا للمدرسة باعتبارها صرحا للعلم وفضاء للتعلم..

 - RifDia.Com
إمهارشن (1)
إمهارشن (2)

اترك تعليق

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 4 تعليقات

  • Héro Amazigh SaidHéro Amazigh Said

    سمعت الكثير عن هدا الوحش سكير اين انتم يا سكان بني شيكر لم افهم لمادا صار بكم الوضع الى هده الدرجة لا تحركون ساكنا تهتمون بالريال والبارصا تبا لكم ما دنب هده الطفلة البريئة سجن ابو غريب…ان هدا الاستاد وحش وحش وحش اين انت يا وزارة التعليم………….

  • comandarcomandar

    lostad ni darwahsh waha oma3rof sal wahchiya nas onata aslan ikhasa waytiri dil majala nata”lim niha2iyan li anaho dijan siker waha walihada oman had lminbar 9ar isolotat lma3nia bil amr akhas tadra9 ahmed batman wanita idja dal hal lwahiid onatmana chifa2 ith7anjath ni maskina

  • مايميمايمي

    بسم الله الرحمان الرحيم..نقدم السي علال ..مايمي ويسيور باباس نتحنجيث ني

  • Sami SmailSami Smail

    صدق القائل حينما قال لو كان التعليم بالضرب لكان الحمار سيدهم،ولكن انا أقول لو كنت مسؤولا عن هذا (المعلم) الذي وصف بهذا الاسم كذبا وزورا،!! للقنته درسا لن ينسه أبدا،ولأشبعته ضربا لم يذقه ابدا، كما سمحت له نفسه الجريءة ان يمارس على التلاميد الذين هم في نعومة اظافرهم أقصى العقوبات.فالوزارة الوصية لم تسم بوزارة التعليم فثط،بل سميت بوزارة التربية والتعليم،اذا كان الامر كذلك أيها المعلم الكفئ،والمربي الغيور والحنون عن ابناء المسلمين،فهل هكذا تكون التربية والتعليم.؟! ابالضرب و(السلغ)؟!

This site is protected by wp-copyrightpro.com