ميسي يزف الخبر السار لجماهير البارسا بشأن “عودته” للكامب نو

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يذرف الدموع عقب إعلانه مغادرة نادي برشلونة

ريـف ديــا:

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مجددا عن رغبته بالعودة إلى أحضان فريقه السابق برشلونة في المستقبل.

وقال ميسي، في حديث لصحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية، نشرته اليوم الثلاثاء: “لقد قلت دائما أنني سأعود في وقت ما إلى برشلونة، لأنه منزلي. هذا هو المكان الذي أريد أن أعيش فيه وبالطبع، إذا كان بإمكاني المساهمة في شيء لمساعدة النادي، سأكون سعيدا جد ا بالعودة”.

وعن المرحلة الصعبة والانتقالية التي يمر بها فريق الكاتالوني مع تسلم لاعبه وسطه السابق تشافي زمام المهام الفنية خلفا للهولندي رونالد كومان الم قال من منصبه، قال ميسي: “برشلونة في مرحلة إعادة البناء، وهناك أندية اليوم تتفوق عليه”.

وعن وصول زميله السابق تشافي للإشراف على العارضة التقنية للفريق، أكد النجم الأرجنتيني أن زميله السابق “مدرب يعرف الكثير من الأشياء والبيت تماما، فهو عاش في برشلونة منذ الطفولة. لقد أحيا الحماس في برشلونة. معه، سينمو الفريق بشكل كبير، ولا شك لدي في ذلك” .

وفي معرض حديثه عن ناديه الجديد، أقر ميسي أنه “لا تزال هناك أشياء مفقودة” في نادي باريس سان جيرمان “ليكون فريقا قويا”، مؤكدا في الوقت ذاته على مكانة سان جرمان “المرشح” الأبرز للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويسعى سان جرمان متصدر الـ”ليغ1″ بفارق كبير عن أقرب مطارديه، لحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ16 في مسابقة عصبة الابطال الأوروبية، وذلك عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتي الانجليزي غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح