الخلاف بين “أنس الباز و زوجته” يشتد واتهامه لها بالخيانة الزوجية يشعل منصات التواصل الاجتماعي

ريف ديا: متابعة

أصبح الممثل المغربي أنس الباز وزجته سارة فلورنسا باكو، حديث الساعة على مستوى منصات التواصل الاجتماعي، حيث لا يزالان يستعملان حسابيهما على تطبيق إنستغرام، من أجل تقاذف الاتهامات فيما بينهما، وإخراج أسرارهما الزوجية للعموم، لدرجة الإشهار بمطالبتها له بالطلاق.

وفي هذا الإطار، نشر “أنس” تدوينة بتقنية “السطوري”، اتهم فيها زوجته بالخيانة الزوجية وتوعدها بـ”فضيحة كبرى”، وهي التدوينة التي لاقت انتشارا كبيرا على مستوى الصفحات المهتمة بالمحتوى الفني وأخبار المشاهير، لما تحمله من اتهام خطير جدا.

مباشرة بعد ذلك، جاء الرد من الزوجة سارة فلورنسا سريعا، عبر تدوينة هددته من خلالها بأنها مستعدة لمقاضاة كل شخص مسها في عرضها وشرفها مهما كانت صفته.

وجاء في تدوينة زوجة أنس الباز: “لن أسمح لأي كان أن يتهمني في عرضي وشرفي وسوف أقاضي كل من قام بذلك والحجة على المدعي … !!”.

هذا وتعرف حياة الفنان أنس الباز، تخبطات عديدة منذ مدة، بدأت بعد فقدانه لابنته مؤخرا، والآن اصبحت حياته الزوجية مهددة بالخراب، الشيء الذي جعل العديد من المتابعين يربطون ما يحصل معه ب”العين والحسد”، لاسيما أن أنس من النوع الذي يشارك كل تفاصيل حياته مع الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح