بنكيران يرفض كبش فداء وأنباء عن إقالة أوزين بعد فضيحة ملعب الرباط

RIFDIA
أخبار وطنيةرياضة
RIFDIA16 ديسمبر 2014آخر تحديث : الثلاثاء 16 ديسمبر 2014 - 12:46 صباحًا
بنكيران يرفض كبش فداء وأنباء عن إقالة أوزين بعد فضيحة ملعب الرباط
أوزين بنكران

تداولت مواقع الكترونية مغربية مساء الاثنين، خبر قرب اقالة وزير الشباب والرياضة محمد اوزين، على خلفية فضيحة المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بالرباط أثناء مونديال الأندية، و الذي كشفت التساقطات المطرية الاخيرة عيوبه بشكل أساء لصورة المغرب أمام العالم.

و أضافت ذات المصادر، أن رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران أبدى تذمره مما وقع و قد يقوم باقالة الوزير الحركي عقب الاجتماع الحكومي يوم الخميس المقبل.

و عقد بنكيران اجتماعا طارئا مع أوزين مطالبا اياه بتقديم توضيحات حول أسباب فضيحة البرك المائية التي ظهرت بملعب كلف اصلاحه 22 مليار سنتيم.

و أشارت مصادر حكومية، أن رئيس الحكومة كان في غاية الصرامة، و أبلغ وزير الشباب و الرياضة، أنه يرفض تقديم كبش فداء و طالبه بأن يذهب التحقيق الذي تقوم به حاليا وزارة الداخلية ووزارة التجهيز ووزارة المالية ووزارة الشباب والرياضة الى ابعد نقطة.

و أصر أوزين على تعرضه للخيانة من طرف مسؤولين بالوزارة و بالشركة المشرفة على الاصلاح ، مؤكدا أنهم أوهموه بأن أرضية ملعب مولاي عبد الله ستصبح مثل أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو.

و تصب كل المؤشرات في اتجاه اقالة الوزير اوزين، بسبب أخطائه الكثيرة و دفاعه دائما عن استقبال ملعب الرباط للبطولة العالمية رغم أنه لازال في طور التجارب، مما أجج غضب الشعب المغربي ، حيث تعالت الاصوات مؤخرا على صفحات التواصل الاجتماعي معتبرين أن الوزير كذب على المغاربة بخصوص جاهزية المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله.

هذا، و حاول وزير الشباب والرياضة ، امتصاص غضب المغاربة حيث أقدم اليوم على إقالة كل من كريم العكاري الكاتب العام لوزارة الشباب والرياضة ومصطفى أزروال مدير الرياضات على خلفية الفضيحة التي شوهت صورة المغرب في العالم.

اترك تعليق

This site is protected by wp-copyrightpro.com