مافيا “كامورا” الايطالية تختطف مواطنا مغربيا في اسبانيا

ألقى الحرس المدني بالتعاون مع الشرطة الإيطالية القبض على 4 أشخاص ، تتراوح أعمارهم بين 31 و 55 عامًا بتهمة اختطاف مواطن مغربي نواحي اليكانتي جنوب البلاد.

وكشفت مصادر متطابقة أن هذا الاختطاف مرتبط ، بتصفية حسابات، تتعلق بالاتجار في المخدرات، حيث تتهم العصابة المواطني المغربي بخيانتها، وسرقة مخدرات في ملكيتها.

وبحسب رواية الحرس المدني ، فإن التحقيقات حول عملية الاختطاف بدأت منذ ما يقرب من 8 أشهر، ، عندما تقدم رجل من أصل مغربي الى مركز الشرطة، في مدينة سان خوان دي أليكانتي لتقديم شكاية حول اختطافه.

واكد المشتكي انه عندما عندما كان متوجهاً إلى منزله ، في بلدة “كالوسا دي سيغورا” في أليكانتي ، اختطفه أربعة رجال بأسلحة نارية مختلفة لمدة أربعة أيام في منزل في نفس البلدة.

وحسب رواية المختطف فان المشتبه فيهم، وهم ثلاثة رجال وامرأة ، اثنان من الجنسية الإسبانية و 2 آخران من أصل إيطالي، اعتدوا عليه بسلاح ابيض، وحرموه من الطعام لمدة اربعة ايام، قبل ان يتمكن من الفرار من قبضتهم، أثناء نقله الى مكان اخر.

وكشفت التحقيقات التي اجرتها الشرطة الاسبانية بالتعاون معه نظيرتها المغربية، ان زعيم العصابة التي اختطفت المواطن المغربي، هو مواطن ايطالي يبلغ من العمر 54 سنة، والذي اكد أثناء التحقيق معه انه صلات بمافيا “كامورا” الايطالية.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح