بني أنصار… اجتماع مكتب المجلس الجماعي مع مندوبة الصحة بإقليم الناظور للنهوض بالخدمات الصحية (فيديو)

ريف ديا
بدعوة من رئيس الجماعة حليم فوطاط ، حلت صباح أمس الثلاثاء السيدة نسرين العمري المندوبة الإقليمية للصحة بالناظور بالمكتب الجماعي لبني أنصار فرخانة من أجل بحث سبل النهوض بجودة القطاع الصحي بالمدينة.
و عبرت المندوبة الإقليمية عن استعدادها للتعاون مع المكتب الجماعي من خلال الترافع لدى الجهات المختصة من أجل تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للساكنة .
و بعد الكلمة الترحيبية للسادة نواب رئيس الجماعة ” محمد أهلال ” و عمر أوعاس ” تطرقا بعد ذالك الى مجموعة من النواقص التي تعاني منها المراكز الطبية بالمدينة ، أهمها النقص الكبير في الموارد البشرية و التوليد و إحداث قسم المستعجلات في المركز الصحي الجديد الذي تم إحداثه مؤخرا ،و توفير الخدمات الطبية الأساسية للساكنة في جميع المراكز العلاجية .
كما عبرا نواب الرئيس عن ارتياحهم لهذا الإجتماع المهم متوجهين بشكرهم للسيدة نسرين العمري على الزيارة التي من شأنها أن ترفع مطالب ساكنة بني أنصار فرخانة الى الوزارة الوصية على القطاع ، معبرين عن استعداد المكتب الجماعي برئاسة السيد عبد الحليم فوطاط على التعاون مع المندوبية الإقليمية للصحة من أجل النهوض بالخدمات الطبية الموجهة لساكنة المدينة.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح