“فاصل و نواصل ” أنجح البرامج المغربية في رمضان و أكثرها إثارة للجدل

ريف ديا / متابعة
لازالت حلقات برنامج “فاصل و نواصل” الذي يقدمه المنشط والفنان الساخر، مراد العشابي، على قناة “إم بي سي 5″، ومنصة “شاهد”، تثير الجدل، بسبب شكوك حول فبركتها.

وفي هذا الصدد، قال كوميدي مغربي معروف، أن حلقات برنامج “فاصل و نواصل” مفبركة، مؤكدا أن الضيوف يكونون على علم مسبق بكواليس البرنامج ومقالبه التي تنتظرهم.

وشدد الكوميدي المغربي الذي رفض ذكر اسمه، في تصريح خص به الجريدة “الالكترونية “عبّر.كوم”، أن كل فقرات البرنامج المذكور، متفق عليها مع الضيوف.

من جانبه، زكى فنان مغربي آخر ما قاله زميله، معتبرا ما يتخلل برنامج العشابي مجرد تمثيل، خصوصا وأن ما يحدث في حلقة اليوم يتكرر في حلقة الغد من ردود أفعال الضيوف، ضاربا المثال بقلب مائدة الإفطار أو المكتب الذي يجلس عليه العشابي وهروب هذا الأخير تارة وإقناعه للضيف باستئناف البرنامج تارة أخرى.

وتساءل الفنان المغربي المخضرم في حديثه مع الجريدة، قائلا:”لنفترض أن الضيوف ليسوا على علم مسبق بالكاميرا الخفية، كيف سيكون وضع العشابي في حالة ما رفض ضيف ما بث حلقته على الشاشة؟! ألن يتسبب ذلك في خسارة مالية للقناة؟!.
وختم مصدرنا تصريحه بالقول:”مطلعينها على بنادم وصافي”.

واستغرب المصدر ذاته، كيف لا يكون الضيوف على علم مسبق بمقالب العشابي، وهو الذي قدم برامج كثيرة من هذا النوع وشارك فيها عدد كبير من الفنانات والفنانين والمشاهير، ضاربا المثال ببرنامج “عيادة المشاهير” و”عندي ما يفيد” و “لا علاقة”.
من جانبهم، اعتبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن الحلقة التي استضاف خلالها العشابي الممثلة الشابة ندى هداوي، قد فضحت حقيقة فبركة حلقات البرنامج وأنها مجرد تمثيل.

ندى هداوي كانت تمثّل فعلا في “فاصل ونواصل”
وشدد كثيرون على أن ندى هداوي كانت فقط تمثل ولم تتقن دورها عكس من سبقوها من الضيوف الذي أتقنوا الدور إلى حد ما.

وفي هذا السياق، علق أحد النشطاء قائلا:”هادشي كامل تمثيل وكاين اتفاق قبلي مع الضيوف وفلوسهم على الطابلة ومغاربة مساكن متيقين”.

وعلق ناشط آخر متهكما:”حلقة كلها تمثيل، حتى تيقناكم ولكن فاش جبتو هادي كملتوها وتفرشتو.

يشار أن برنامج “فاصل ونواصل” إستطاع التربع على صدارة برامج المقالب الأكثر مشاهدة في الموسم الرمضاني الجاري.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح