ألف مبروك …رغم العراقيل التي واجهها الفريق …هلال الناظور يحقق صعود تاريخي الى القسم الأول هواة على حساب نادي نهضة زايو

ريف ديا / رشيد لكزيري

تمكن نادي الهلال الرياضي الناظوري من تحقيق الصعود الى القسم الأول هواة بعد أن تمكن من تحقيق نتيجة التعادل في المباراة التي جمعته بنادي نهضة زايو بالنتيجة التي كانت مسجلة عند توقف المبارة بأكليم 1-1.

و انطلقت المباراة من الدقيقة السادسة و الخمسون بمحاولة فريق نهضة زايو لفك لغز دفاع الهلال الرياضي الناظوري بقيادة حارسه المتألق إلياس البرهمي ، إندفاع زايو كان منتظرا خصوصا و الفريق يعلم جيدا أن نتيجة التعادل لا تخدم مصالحه ، لكن استبسال عناصر الهلال التي كانت لهم كلمة الفصل و تم احباط جميع محاولات النهضة .
مع مرور الدقائق تسرب القلق لعناصر زايو التي تركت مساحات في الوراء أ الشيء الذي منح الهلال فرص القيام بهجمات مرتدة خطيرة كادت أن تنهي أمال النهضة مبكرا.
وفي الخمس دقائق الأخيرة عاش فريق الهلال الرياضي لحظات صعب بسبب الضغط الذي مارسه نهضة زايو على دفاع الهلال لكن هذا الأخير كانت له كلم الفيصل و شكل سدا منيعا أمام المد الهجومي لزايو .
استبسال لاعبي الهلال استمر لآخر الأنفاس لتقضي الكتيبة الهلالية على آمال النهضة و جماهير زايو لتنتهي المباراة بصعود مستحق لنادي الهلال الى القسم الأول هواة.
و يعد هذا الصعود هو الثاني على التوالي بعد أن كان هلال الناظور قد حقق الثعود في الموسم الماضي من العصبة الى القسم الثاني هواة

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح