جمعية ثيفاوين بفرخانة تنظم ندوة بعنوان “لقد كان لكم في رسول الله اسوة حسنة”

RIFDIA
أخبار محليةمجتمع
RIFDIA20 يناير 2015آخر تحديث : الثلاثاء 20 يناير 2015 - 10:27 مساءً
جمعية ثيفاوين بفرخانة تنظم ندوة بعنوان “لقد كان لكم في رسول الله اسوة حسنة”

ريف دييا: مراسلة

نظمت جمعية ثيفاوين للتنمية و الأعمال الاجتماعية و الثقافية ندوة علمية – دينية حول موضوع ( لقد كان لكم في رسول الله اسوة حسنة ) و ذلك يوم الاحد 26 ربيع الاول 1436ه, الموافق ل. 18يناير 2015 في قاعة العروض التابعة للمركب السوسيوتربوي بإياسينا فرخانة.
و انطلقت الندوة بتلاوة عطرة لايات بينات من الذكر الحكيم بصوت التلميذ ” بلال منصوري ” … تناول السيد ” سفيان الشنط” مسير الندوة الكلمة رحب من خلالها بالحضور و حاول ان يقدم للموضوع و ان يضعه في سياقه و عرف بالمتدخلين و بعدها احال الكلمة للاستاذ الداعية “عبد السلام المرابط ” الذي اجاد و افاد بمداخلته الطيبة التي قسمها الى ثلاث عناصر …
1: محمد (ص) رسول للعالمين.
2: حقوق الرسول (ص).
3: طريقة التآسي برسول الله (ص)

و بعدها احيلت الكلمة للداعية الشاب السيد “عثمان الماحي ” الذي تناول في مداخلته حياة الرسول صلى الله عليه و سلم و اعطى مجموعة من القصص التي تبين خُلق النبي محمد صلى الله عليه و سلم. و كما حال الاجابة على سؤال كيف ننصر النبي محمد صلى الله عليه و سلم. و ختم مداخلته بدعاء مبارك.

و قبل ختام الندوة تقدمت جمعية ثيفاوين بشهادة شكر و تقدير لكل من الداعية” عبد السلام المرابط ” و الداعية الشاب “عثمان الماحي” سلمت لهم على التوالي من طرف الأستاذ ” عبد الحكيم بيلال ” و الأستاذ” اسماعيل يشو” .

جمعية ثيفاوين (1)

جمعية ثيفاوين (2)

جمعية ثيفاوين (3)

جمعية ثيفاوين (4)

 ثيفاوين - RifDia.Com

جمعية ثيفاوين (5)

جمعية ثيفاوين (6)

جمعية ثيفاوين (7)

جمعية ثيفاوين (8)

جمعية ثيفاوين (9)

جمعية ثيفاوين (10)

اترك تعليق

This site is protected by wp-copyrightpro.com