وفاة عامل إثر سقوطه من أعلى صومعة مسجد طرارة ببني شيكر

RIFDIA
2014-03-31T20:46:32+01:00
2014-03-31T21:09:49+01:00
أخبار محلية
RIFDIA31 مارس 2014آخر تحديث : الإثنين 31 مارس 2014 - 9:09 مساءً
وفاة عامل إثر سقوطه من أعلى صومعة مسجد طرارة ببني شيكر

ريف دييا:رشيد اليحياوي | الحسين طهرية

لقي رجل حتفه فور سقوطه من أعلى صومعة مسجد “سيذي عثمان” الكائن بطرارة جماعة بني شيكر اليوم 31 مارس 2014، على الساعة العشرة صباحا. و ينحدر الهالك البالغ من العمر 43 سنة من إقليم تنغير وهو أب لستة أبناء حسب ما صرح به أحد أصدقاء الضحية لـ”ريف دييا”

و كان الهالك قبل الواقعة يشتغل في هدم صومعة المسجد، فوقع من الأعلى على الأرض، و لم تمض سوى ثوان بعد سقوطه لقي الهالك حتفه لشدة الإصابة وارتفاع المكان.

وقد حضر إلى مكان الحادث قائد سرية الدرك الملكي ببني شيكر، من أجل معاينة الحادثة وإنجاز محـضرا بخصوصها، كما تم نقل الفقيد بسيارة الإسعاف التابعة للجماعة إلى المستشفى الحسني بالناظور من أجل تشريح جثته..

وبالمناسبة نسائل المسؤولين المكلفين بالورش عن الاستخفاف بأرواح الأبرياء مقابل دريهمات قليلة وبدون وسائل العمل ليتركونهم يتدبرون شأن البناء بأشياء غير مضمونة تؤدي إلى عواقب وخيمة..

Trara
Trara (1)
Trara (2)
Trara (3)
Trara (4)
Trara (5)
Trara (6)
Trara (7)
Trara (8)
Trara (9)
Trara (10)
Trara (11)
Trara (12)
Trara (13)
Trara (14)
Trara (15)
Trara (16)
Trara (17)
Trara (18)
Trara (19)
Trara (20)
Trara (21)
Trara (22)
كلمات دليلية

اترك تعليق

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 17 تعليق

  • Baghdad Ben AmarBaghdad Ben Amar

    انا لله وانا اليه راجعون

    اللهم اغفـر له وارحمه و اعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج و البرد و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس و أبدله دارآ خيرآ من داره و أهلآ خيـرآ من أهله و قه فتنة القبر وعذاب النار.

    نسأل الله لجميع موتى المسلمين الرحمة والمغفرة.

  • amaramar

    ina lilahi wa ina

  • جمال باوحجمال باوح

    رحم الله الفقيد

  • Mohamed Trara ChaaMohamed Trara Chaa

    allah

  • مواطنمواطن

    يجب إيقاف هذه الأشغال لأن السكان لا يريدون بناء مسجد في هذا المكان الذي هو مقبرة أصلا والسلطات تعلم هذا الأمر لأن السكان قدموا تعرضا على هذا البناء لكن يبدو أن هناك من يقف ضد إرادة السكان ويصر على هذا البناء في هذا المكان رغم معارضةالسكان وقد أراد الله أن يؤكد بأن هذه الأرض هي فعلا مقبرة وإن كان الضحية مسكين عامل يجب ينال حقه . من يشغل هذا العامل المسكين ؟وهل المشغل يضمن حقوق هذا العامل ان أنه سيذهب سدى مع الريح؟ماهي هذه القوة الخفية التي دافعت عن البناء في هذا المكان؟ لماذا لم يؤخذ التعرض الذي قدم من طرف السكان بعين الاعتبار؟ما هو رأي عمالة الإقليم في الموضوع؟ هل صحيح أن قوة برلمانية لها صلة بالموضوع ؟

  • Omar España ArouitOmar España Arouit

    انا لله وانا اليه راجعون

  • Rachid HafidRachid Hafid

    amin yarab

  • El Malki MohamedEl Malki Mohamed

    ina le llah wa ina ilayh raje3on

  • Maroc RifMaroc Rif

    إن لله و إن إليه راجعون
    كفك أسشلح أكذيب ألمسؤلية لتاتحملوه اسلط فقط بليتحملها ألإك المشغلون أيظن
    للأن ذلك العمل طلب منهم أن يدفع لهم أجرتهم في اليوم ألأول لأن ذلك ألعمل يشكل خطر على حيتهم ولكن ؤلإك ألوحش رفض وقل لهم إستمر فى العمل إن العمل سهل جدا لتخف

  • Yassin ELYassin EL

    ان الاه وان اليه راجعون

  • Benjamin JamalBenjamin Jamal

    ina lilah wa ina ilayhi raji3onnn rahimaho allah ……… walakin khasss thadrooo hata 3la ho9o9 l3omallll ra machii aji ohdamm som3a dial lmasjid rer blmasa …..fin ahia segoridad dial alkhadamm

  • Itube YazidItube Yazid

    انا لله وانا اليه راجعون
    هده مشيأة الله لكن السؤال المطروح بقوة, كيف لجماعة عدد سكانها يصل الى 40,000 الف نسمة ، لا يملك سيارة اسعاف ولا ايضا طبيب في المصحة و الله اشكالية كبيرة ويجب على المسؤلون تحمل المسؤولية و ايضا الشعب عدم السكوت على حقكم و السلام عليكم

  • Aladin AmazighAladin Amazigh

    Rahimaho Allah

  • espace nadorespace nador

    في القرآن: ﴿الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ﴾.[3]
    روى عبد الرحمن بن عوف عن النبي محمد أنّه قال: «إذا أصابَ أحدَكم مصيبةٌ فليقل إنَّا للَّهِ وإنَّا إليهِ راجعونَ اللَّهمَّ عندَك أحتسبتُ مصيبتي فأجرني فيها وأبدلني منها خيرًا».[4]

  • Halima JojoHalima Jojo

    alhayt sa3ba biqad makayinch alhrahma waloooo aldamir wallloo bni chiker mawtina walakin Dr wallloo ilah yihsin 3awen

  • Abderrahim YachouAbderrahim Yachou

    السلام عليكم إنا لله و إناإليه راجعون أناشد أهل بني شيكر أن يحاسن أبناءه الجماعة كبير 40000 نسمةكما يقول المثل المغربي (واحد ميغني جماعة جماعة تغني واحد) لآ تنظر من أين هو أخوكم في الوطن و أخوكم في الإسلام و الله لا يضيع أجر المحسنين إنه شهيد عند الله آستشهد في إصلاح المسجد و السلام عليكم

  • mohamed chaabanmohamed chaaban

    allllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllah

This site is protected by wp-copyrightpro.com