اتحاد شباب حي الكندي يفوزعلى فريق آيت انصار بهدفين لهدف واحد

RIFDIA
أخبار محليةرياضة
RIFDIA3 فبراير 2015آخر تحديث : الثلاثاء 3 فبراير 2015 - 3:23 صباحًا
اتحاد شباب حي الكندي يفوزعلى فريق آيت انصار بهدفين لهدف واحد
penya blaugrana bninsar

هيثم أزحاف ، سعيد جابر

تمكن فريق اتحاد شباب حي الكندي من الفوز على خصمه القادم من مدينة بني انصار التابعة تُرابيا لإقليم الناظور، في مباراة وديـة جد صعبة جمعت بين الفريقين بملعب الشبيبة والريـاضة عشية يوم الاثنين 2 فبراير الجاري.

“جمال بعلولي” مُدرب الفريق التابع لجمعية اتحاد شباب حي الكندي ، نادى على أزيـد من 24 لاعب في قائمته ، حيث أعطى الفُرصـة لجميع اللاعبين من أجل إبداع مهاراتهم الكُرويـة في المُباراة الوديـة التي جمعت فريقه بنادي آيت انصار لمُشجعي البارصا، حيث أجر أزيد من 10 تبديلات للاعبين في الشوط الثاني من المباراة.

هذا وقد عرف الشوط الأول من المباراة الوديـة الصعبـة، مُحاولات عديدة من كلا الطرفين لتسجيل أهداف في شباك الخصم، إلا أن قوة دفاع الخصمين تمكنت من السيطرة على شباكها، ليُعلن حكم المُباراة عن نهاية الشوط الأول بتعادل سلبي، صفر لمثله.

الفريق القادم من مدينة بني انصار، تمكن أحد لاعبيه من تسجيل الهدف الأول في الدقائق الأولى من الشوط الثاني عبر ضربـة خطأ مُباشرة باغتت الحارس “يوسف بعلولي”، لتخترق شِباك فريق اتحاد شباب حي الكندي.

“يونس امزرينا” أجاب على الفريق الذي مَثل مدينة بني انصار في المُباراة الوديـة، عبر تسجيله هدف التعادل، حيثجاء بعد صافرة الحكم لضربـة جزاء، بسبب لمس أحد لاعبي نادي آيت انصار الكرة بيده، وذلك بدقائق قليلة جدا بعد تسجيل الهدف الأول.

خطأ حارس فريق آيت انصار، استغله أحد لاعبي الهجوم لفريق اتحاد شباب حي الكندي، ليُسجل الهدف الثاني في المُباراة الوديـة، تحت تصفيقات جماهير ملأت مُدرجات ملعب الشبيبة والرياضة المُتواجد بجانب دار الشباب المُغلق منذ سنوات بالناظور.

أخلاق وروح رياضية عاليـة، أظهرها شباب كلا الفريقين في المُباراة الوديـة، التي نُظمت عشية يوم الاثنين، بالملعب التابع لمندوبيـة الشباب والريـاضة، حيث عبَر مُتحدثون لموقعنا عن إعجابهم الشديد بأداء شباب الفريقين.

وجدير بالذكر، فإن السيد “جمال بعلولي” رئيس جمعية اتحاد شباب حي الكندي يستعد لتأسيس فريق يُمثل مدينة الناظور في غمار البطولة الوطنية القادمة في مركزها الرابع، حيث يُقيم تدارب شبه يوميـة في ملاعب مُختلفة بالناظور، من أجل تطوير المهارات واللياقة البدنيـة لمُنخرطي الجمعية.

اترك تعليق

This site is protected by wp-copyrightpro.com