كيف انتهى الود بين كبور و الشعيبية و تحول لحرب كلامية لا تنتهي

ريف ديا

اندلعت خلال اليومين الماضيين حرب كلامية بين الفنانة دنيا بوطازوت والفنان حسن الفد بسبب “الطوندونس” رغم انفصالهما مهنيا عن سلسلة الكوبل التي عرضت خلال موسمين متتاليين.

ونشرت دنيا بوطازوت تدوينة على حسابها الرسمي بتطبيق الانستغرام وجهت من خلالها رسالة قاسية اللهجة لحسن الفد دون ذكر اسمه، جاء فيها:” النجاح يحكم يا عزيزي.. مقهور وغدا وألقاك في عقر دارك.. مقهور مقهور..لولا قهرك لما تحدثت عني في كل مكان”.

وأضافت بوطازوت في تدوينتها:” أنا الوحيدة اللي قلت لا لجبروتك، فأنا أسير وأنت تعوي ورائي، لن أعود لن أعود.. فاكتفي بعبيدك الذين يطلبون لك فأنا أعبد الواحد الأحد الذي لا يموت”.

ورجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تكون تدوينة بوطازوت موجهة لحسن الفد بعد تصريحاته الأخيرة التي أعرب من خلالها عن نيته في استمرار شخصية “كبور” بعيدا عن الشخصيات التي شاركت الى جانبه فيها مبرزا أن عدم تنفيذ جزء ثالث من “كبور والشعيبية” يعود لأسباب مهنية فضل عدم ذكر تفاصيلها.

وبدوره علق حسن الفد على تدوينة بوطازوت بطريقة غير مباشرة من خلال نشره صورة لإحدى حلقات سلسلته الجديدة وهي تحتل الرتبة الاولى في الطوندونس المغربي علق عليها قائلا : ” موسطاش الأول فالطوندونس و3 حلقات فالطوب 5 “.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح