الزميل عبدالرحيم الجعواني يتعرض لاعتداء من طرف 6 أشخاص ببني أنصار !!

عبد الرحيم الجعواني

ريف دييا: متابعة

تعرض الزميل عبدالرحيم الجعواني عضو هيئة تحرير موقع انباء اليوم مساء يوم الخميس الماضي ببني أنصار لاعتداء من طرف ستة أشخاص بعد اصرار و ترصد و تهديد منهم نقل على إثره لقسم المستعجلات بمستشفى الحسني باقليم الناظور حيث تمت معاينته و تحديد مدة عجزه في عشرين يوما .

و أكد الزميل عبدالرحيم الجعواني في اتصال هاتفي بالموقع أنه لولا الألطاف الإلاهية و تدخل جيرانه لانقاذه لحدث الأسوء، حيث استعمل مهاجموه عصي و هراوات و حجارة في اعتدائهم عليه ما تسبب له في كدمات و جروح على مستوى الوجه و تمزقات و رضوض على مستوى القفص الصدري و الظهر و الأطراف.

و عن أسباب الاعتداء أوضح الزميل عبدالرحيم الجعواني أنه لا علاقة له بنشاطه السياسي أو الصحفي و أن المعتدين الذين ينتمون لأسرة واحدة سبق و استهدفوا أخاه الصغير و اعترضوا سبيله، كما و سبق لمحمد الجعواني (والد عبدالرحيم الجعواني) أن وضع شكاية بالمعتدين بسبب قيامهم بعرقلة العبادة وتراميهم على ملك الغير.

وأكد الجعواني أنه قام بوضع شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالناظور لمتابعة المعتدين قضائيا وهي الشكاية التي تم توجيهها مباشرة الى مفوضية الشرطة ببني انصار من أجل الاستماع و المعاينة.

يذكر أن الزميل عبدالرحيم الجعواني اشتغل بموقعنا الاعلامي ريف ديا سابقاً، و أحد النشطاء السياسيين بالمدينة و هو حالياً عضو المكتب الاقليمي لشبيبة العدالة و التنمية بالناظور.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح