
لجنة تفتيش تابعة للمديرية العامة للأمن الوطني تزور باب مليلية ببني انصار
ريف ديا – الناظور
ذكرت مصادر جد مطلعة أن لجنة تفتيش تابعة للمديرية العامة للأمن الوطني قد حلت، يوم الإثنين 7 أبريل الجاري، في إطار عملية تفتيش روتينية.
ووفق نفس المصادر فاللجنة تنقلت الى معبر باب مليلية الحدودي ووقفت على الإجراءات والتدابير الأمنية المصاحبة لعملية العبور من وإلى الثغر المليلي المحتل.
وتأتي هذه الإجراءات التفتيشية، أسابيع قليلة فقط على بدء عملية مرحبا لعبور الجالية المغربية المقيمة بالخارج، حيث تمر أعداد مهمة من مدينة مليلية المحتلة نحو التراب المغربي.
وتسخر مصالح الأمن الوطني المرابطة بالمعبر الحدودي المذكور جميع إمكانياتها البشرية واللوجيستيكية لإنجاح هذه العملية، التي يتم خلالها استقبال مغاربة المهجر، بتنسيق مع مؤسسة محمد الخامس للتضامن وإدارة الجمارك والسلطات المحلية.






