القبض على كريستيانو رونالدو متلبسا بالتبول في شوارع باريس!

كريستيانو يتبول

ريف دييا: وكالات

أوقفت الشرطة الفرنسية، النجم البرتغالي، ولاعب ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، ليلة أمس، بأحد شوارع باريس وهو يتبول في الشارع العام بعد خروجه من حانة، في شارع سان تروبيه الراقي.

صاحب الـ30 عاما، كان يغادر ملهى ليلي شهير بسان تروبيه في ساعات متأخرة من الليل، قبل ان يستعمل الشارع كمرحاض عام، في فعل جذب انتباه الشرطة الذين تحركوا فورا للحديث معه.

وكان رونالدو يحتفل مع أصدقائه في النادي الشهير حتى الساعة الرابعة من صباح اليوم التالي، ويبدو أنه وبعد المغادرة لم يستطع أن يسيطر على نفسه، فتبول أمام متجر آيس كريم في منطقة الميناء القديم بسان تروبيه.

وعلى الرغم من أن رونالدو حاول الاختباء خلف سيارة إلا أن قوات أمن الميناء تحركت بسرعة نحو نجم ريال مدريد وتحدث معه مطالبين إياه بمغادرة المنطقة فورا.

وبدا رونالدو في غير حالته الطبيعية بسبب الإفراط في شرب الخمور، وكان معه أثناء الحادث اثنين من أصدقائه، وكان اللاعب قد تم تصويره يوم الأحد وهو يرقص على متن يخت ويحتفل مع أصدقائه.

وكان رونالدو قد انضم مؤخرا إلى نادي نجوم البوكر الذي يضم نجوما كبار، أمثال رافا نادال وعبر عن فخره وحبه من خلال فيديو له بإمتنانه بلعب البوكر.

الجدير بالذكر أن رونالدو قد حصل على جائزة هداف الدوري الإسباني خلال الموسم المنصرم، وهي الجائزة الوحيدة التى حصل عليها النجم البرتغالي، فهل أثر ما حدث له طوال الموسم على نفسيته؟

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح