إصابات بدنية خطيرة في حادث سير بين فرخانة وباريوتشينو والسبب غياب علامات التشوير

accedent farkhana

ريف دييا: الحسين طهرية | محمد مدني

وقعت حادثة سير خطيرة بأحد الملتقيات الطرقية على مستوى الطريق الجديدة الرابطة بين باريوتشينو وفرخانة (على الحدود الوهمية مع مليلية) يوم أمس الجمعة 5 يونيو 2015 حوالي الخامسة مساءاً،

الحادثة التي وقعت بين سيارة من نوع ”هيونداي“ حمراء اللون كانت متجهة نحو بني أنصار وأخرى من نوع ”جيطا“، تعود أسبابها حسب ما ذكره شهود عيان لريف دييا الى غياب علامات التشوير ما أدى إلى وقوع حوادث مماثلة سابقا في نفس المحور الطرقي. إضافة إلى السرعة المفرطة التي كان يسير بها سائق الـ”هيونداي“ والتي أدت الى فقدانه السيطرة على المقود، والاصطدم بسيارة ”جيطا“ التي كانت تقل 3 أفراد من عائلة واحدة رجل في الستينيات وزوجته وطفل في التاسعة من عمره..

الاصطدام تسبب في إصابات متفاوتة الخطورة، حيث أصيب سائق الـ”جيطا“ بكسر في إحدى رجليه فيما تعرضت زوجته لإصابة خطيرة على مستوى العنق وكذلك إصابة الطفل الذي كان رفقتهما، وقد نقل المصابون على وجه السرعة إلى مستشفى كومركال بمليلة لتلقي الاسعافات الضرورية.

هذا، وطالب عدد من المواطنين في تصريحهم لريف دييا، الجهات الوصية بالتدخل العاجل لوضع علامات التشوير على مستوى الطريق الجديد والذي يات يعرف حركية كبيرة خصوصا مع قرب فصل الصيف.. وذلك من أجل المساهمة في الحد من نزيف حرب الطرق بالمنطقة..

farkhana accedant (1)

farkhana accedant (2)

farkhana accedant (3)

farkhana accedant (4)

farkhana accedant (5)

farkhana accedant (6)

farkhana accedant (7)

farkhana accedant (8)

farkhana accedant (9)

farkhana accedant

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح