دوري أبطال أفريقيا: التعادل الإيجابي يحسم قمة الجيش الملكي والأهلي المصري
ريف ديا – متابعة
أخفق نادي الجيش الملكي في استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق نتيجة الانتصار على النادي الأهلي المصري، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وعلى ملعب مولاي الحسن بالرباط، انتهت مباراة القمة بين الناديين المغربي والمصري بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.
افتتح النادي العسكري النتيجة في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب محسن بوريكة، قبل أن يعادل اللاعب محمود حسن تريزيجيه النتيجة لصالح الضيوف في الدقيقة 68 من عمر المباراة.
وبهذا التعادل ارتقى الأهلي المصري لصدارة المجموعة الثانية مناصفة مع فريق يانج أفريكانز بأربع نقاط، في حين بقي الجيش الملكي في المركز الثالث بنفس المجموعة برصيد نقطة وحيدة.






