جمعية التبشير والتعاون بمايوركا تنظم دوري رمضان في كرة القدم

مايوركا: عمر الخربوشي

بدعم من جمعية مسجد التبشير والتعاون انطلقت يومه 28 يونيو من السنة الجارية بملعب مسية بمايوركا الاسبانية ،فعاليات الدوري الرمضاني لكرة القدم و الدي يمتد لأربعة اسابيع . ويشارك في هذه التظاهرة الرياضية ثمانية فرق من مدينة مناكور .

وفي تصريح منضم الدوري السيد سعيد ” ان الهدف من هذه التظاهرة الرياضية المنظمة هو اعادة الاعتبار لرياضة كرة القدم و خلق أجواء من البهجة و السرور متالية لبلد الام لشباب مايوركا ، وتشجيعهم على التعاطي لمختلف الرياضات.

ويدكر أن اليوم الاول من التظاهرة مر في جو ايجابي وسط فرحة عارمة للشباب الذين خاضوا غمارالمنافسة. كما شهدت المبارة الاولى تشجيع قوي من الجمهور الدي حضر هذه المقابلة .

mallorca (1)

mallorca (2)

mallorca (3)

mallorca (4)

mallorca (5)

mallorca (6)

mallorca (7)

mallorca (8)

تعليق واحد

  1. diaman yab9a al3a9id al madaii . hata libass ala3ibin atoni . laysa hawa kamil . kolo chayai na9iss . hada yadol 3ala ana al azmmaa khani9a fi mallorca. lam yatmakano hata chiraà lawzimm al3aibin . 3ala a9al libass motakamil bi a9miss a wachoratt. 9ad nara wahid yalbis chorr asfar wahad ahmar wa a9mis mokhtalifa . fa azma 9asiya honaka fi mmalorca .
    wa atamna min hadahi al jam3iayatt an tandora ila chbab wat9oma bi kol wajbatihomm . hata la ara maratan okhra mitla hada albhotan fi ourupa

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة adblock

المرجوا توقيف برنامج منع الإعلانات لمواصلة التصفح